آخر الاخبار

أول تعليق لـ«طارق صالح» عقب رفع العقوبات عن عمه «صالح» ونجله «أحمد» لجنة العقوبات التابعة لمجلس الأمن تصدر بياناً حول رفع العقوبات عن الرئيس الأسبق صالح ونجله احمد مليشيات الحوثي تلغي حكماً بإعدام ناشطة يمنية اتهمت بالتخابر مع تحالف دعم الشرعية حزب الإصلاح : اغتيال إسماعيل هنية جريمة بشعة وفعل مدان بكل الأعراف الدبلوماسية والقوانين الدولية نجاة رئيس مجلس القيادة عبدالفتاح البرهان من محاولة اغتيال في أقوى رد وأعمق تعليق توكل كرمان: في أول يوم لتنصب رئيسها الجديد إيران تقدم رأس إسماعيل هنية هدية ثمينة لاسرائيل لماذا أوقفت إيران نظام دفاعاتها الجوية وكيف قطع الصاروخ الذي استهدف هنية مئات الكيلومترات فوق الأراضي الإيرانية دون استهداف ..تفاصيل منظومات الدفاع الإيرانية ؟ حركة حماس تكشف أين ومتى سيدفن جثمان اسماعيل هنية وفد رفيع المستوى يصل الرياض لبحث تسوية يمنية مرتقبة.. تفاصيل بعد اغتيال هنيّة في طهران.. تعرف على أبرز المرشحين لرئاسة حماس وكيف تتم عملية الإختيار؟

بريطانية تطلق لحيتها دعماً للرجال
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 18 يوماً
الأحد 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 02:27 م

قررت سيدة بريطانية إرخاء شاربيها ولحيتها من أجل التوعية بأخطار أمراض السرطان عند الرجال، دون أن تأبه لأي سخرية قد تتعرض لها، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية.

وقالت سوبهين فليتشر إنها قررت المشاركة في حملة " موفمبر Movember " بغية جمع الأموال من أجل التوعية بأمراض سرطان تصيب الرجال مثل سرطان البروستات والخصيتين.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن فليتشر البالغة من العمر 36 عاما قولها""لم أزل الشعر عن وجهي منذ أسبوع فقط، ومع ذلك بات مليئاً بالشعر".

وأردفت "ما دمت قادرة على السير في الشوارع بمظهري، فإن ذلك يعني أن باستطاعة الرجال الذهاب للقيام الفحوصات اللازمة وإجراء التحاليل والاختبارات".

وتعاني فليتشر من متلازمة تكيس المبايض، وهي واحدة من اضطرابات الغدد الصماء النسائية الأكثر شيوعا، ومن أعراضها العقم ونمو الشعر بغزارة.

تجدر الإشارة إلى أن حملة "موفمبر" تتكرر في شهر نوفمبر من كل عام في الولايات المتحدة وأنحاء عدة من العالم، وبسببها يقوم آلاف الرجال بإرخاء شواربهم والاهتمام بها والتفنن في أشكالها حتى نهاية الشهر، وذلك من أجل "هدف نبيل" يتمثل بالتوعية بأخطار أمراض السرطان عند "الجنس الخشن".