آخر الاخبار

هيومن رايتس ووتش تكشف ما لحق باليمنيين جراء اغلاق المقرات الأممية في مناطق المليشيا وتدين قمع الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة مدارس مأرب تفتح أبوابها ونائب وزير التربية يدشين العام الدراسي الجديد وصف الوضع في مأرب بالكارثة.. تقرير حديث يكشف بالأرقام خسائر وأضرار الأمطار والسيول التي اجتاحت المحافظة يوم 11 أغسطس نجم ريال مدريد السابق قريبا في الدوري السعودي وخبر سار بالنسبة لرونالدو إحصائية جديدة بضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة التي ضربت اليمن مؤخرا رونالدو في مباراة الهلال.. احباط كبير وتصرفات غير مقبولة والدعيع يعلق: ''هذا تصرف غير محترم'' السعودية تطلق منصة جديدة للتوظيف أرقام مخيفة نشرها الدفاع المدني في غزة لعدد الجثث التي تبخرت وجثث شهداء أخرين ما تزال تحت الأنقاض محافظتان في اليمن تشهدان أعلى معدل في سوء التغذية تواجهان أعلى معدلات التقزم النشرة الجوية تتوقع هطول أمطار غزيرة جداً على 16 محافظة في اليمن.. تعرف عليها

بيسكوف يكشف مرض بوتين
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام
الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 09:31 ص

قال دميتري بيسكوف، السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، اليوم الإثنين، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مصاب بالزكام، بيد أن هذا لن ينعكس على جدول أعماله.

 وأضاف بيسكوف، “أصيب بالزكام، ولكنه يتابع عمله”، مشيرا إلى أن المرض لم يؤثر على جدول أعمال الرئيس.وفي وقت سابق، تحدث بيسكوف عن الحالة الصحية للرئيس الروسي، بعد انتشار شائعات حول صحته قائلا “بوتين في صحة ممتازة، ويمكنه التفوق على الكثيرين بدنيا”.

أما في الولايات المتحدة، فقد قدم الطبيب روني جاكسوف المعالج للرئيس الأمريكي، في 16 كانون الثاني/ يناير، تقريرا مفصلا حول الحالة البدنية والعقلية لدونالد ترامب. ووفقا للنتائج فإن ترامب في حالة صحية جيدة. وأشارالطبيب إلى أن ترامب يتناول الأسبرين يوميا للوقاية من أمراض القلب، بالإضافة إلى أدوية لمنع تساقط الشعر وخفض الكولسترول.