آخر الاخبار

كيف ردت المليشيات على من تخلفوا عن حضور (يوم الخرافة) لتأكيد الأحقية المزعومة لعائلة عبد الملك الحوثي في حكم اليمنيين؟ بعد ساعات من صدور قرارين للبنك المركزي في عدن.. الحوثي يضع شرطاً للإفراج عن طائرات اليمنية المحتجزة في مطار صنعاء رداً على قرار نقل مقار شركات الاتصالات الى عدن.. المليشيات تتحدث عن قطع شبكة كابلات الاتصالات الحيوية في البحر الأحمر وايقاف اليمنية حدث كبير يجري غدا الخميس يحدد مستقبل العالم الغربي دولة عربية تكشف عن “كنز” من الغاز يكفي البلاد لعشرات السنوات تصعيد حوثي خطير والشرعية تطالب المجتمع الدولي بالشروع الفوري في تصنيف مليشيا الحوثي "منظمة إرهابية" طالبان يمنيان يحصدان المراكز الأولى في الثانوية العامة بدولة قطر البنك المركزي اليمني يستمر في معركة العملة الوطنية ويوجه بحظر 12 كيانا ماليا ... تفاصيل حريق كبير يلتهم العشرات من مأوى اللاجئين بمحافظة مأرب تراجع مستمر يضرب العملة اليمنية.. تعرف على آخر تحديث بأسعار الصرف

الشرطة تلقي القبض على حمار
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 16 سنة و 3 أسابيع و 4 أيام
الجمعة 30 مايو 2008 09:06 م

ألقت الشرطة المكسيكية مؤخرًا القبض على "حمار" اعتدى على رجلين، وينفذ حكمًا بالسجن في إحدى الزنزانات جنوب المكسيك.

وقالت الشرطة: إن الحمار احتجز في سجن محلي بعد أن قام بركل رجلين في مزرعة في ولاية "تشياباس" في جنوب البلاد.

وقال الشرطي "سينار جوميز" إن الحمار سيبقى قيد الاعتقال إلى أن يتكفل مالكه بمصاريف علاج الرجلين، مضيفًا: "إذا قام أي ما بجريمة هنا.. يتم سجنه.. بغض النظر عمن هو" !

هذا، وصرح مالك الحمار لوكالة "أسوشيتيد برس" أنه سيسعى إلى اتفاق ودي لدفع فواتير الرجلين التي تقدر بنحو 420 دولارًا.

يُذكر أن شرطة هذه البلدة كانت قد اتخذت من قبل إجراءات مماثلة في حق عدد من الحيوانات، من بينها ثور بدد محاصيل الذرة ودمر أكشاك خشبية لبيع المحاصيل في مارس الماضي.