آخر الاخبار

رابطة أمهات المختطفين تطالب بالافراج عن 549 مختطفاً و 199 مخفيا قسرًا وتستنكر الانتهاكات المستمرة بحقهم تدشين الورشة التدريبية لبرنامج المنح المدرسية بمأرب. السلطات المحلية بذمار توجه نداء عاجلا للأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية بسرعة إغاثة المتضررين من السيول في مديرية وصاب ما حقيقة اكتشاف أول إصابة بـ ''جدري القرود'' في اليمن؟ مستجدات قيفة رداع... مليشيا الحوثي تهرّب مغتصب الطفل وتدفع بتعزيزات ووساطة والقبائل تتداعي وتحشد مسلحيها عاجل.. اطلاق المرحلة التجريبية للإنترنت الفضائي في اليمن وتحديد موعد دخول التغطية للخدمة رسميا مسئول يصف المبعوث الأممي بـ ''المتواطئ'' ويعتبره ممثلا لمليشيات الحوثي ماذا يعني اعتماد الهوية ووثائق السفر اليمنية دوليا والإنضمام لمنظمة الايكاو ؟ مستجدات حادثة انفجار محطة الغاز.. رئيس الحكومة يتعهد بمحاسبة المسؤولين المقصرين ويصدر توجيها لمؤسسة وشركة الغاز الأحمر الصغير يستهل مشوار دفاعه عن لقب بطولة غرب آسيا بلقاء نظيره العماني غدا

الشرطة اليونانية تعرض تأجير أفرادها بمبلغ 30 يورو
بقلم/ مأرب برس - العربية نت
نشر منذ: 12 سنة و 4 أشهر و 22 يوماً
الإثنين 09 إبريل-نيسان 2012 08:26 م
 
 

أصبحت السلطات اليونانية تعرض عناصر شرطتها للإيجار بسعر ثلاثين يورو في الساعة، أما الدوريات السيارة فبعشرة يورو إضافية.

وقالت وزارة حماية المواطن المكلفة بالأجهزة الأمنية في البلد الذي يعاني أزمة مالية خانقة، إن هذا الأمر سيساعد في "تغطية كلفة استخدام عتاد الشرطة وبنيتها التحتية والسماح بتحديثهما".

وأضافت الوزارة أن خدمات الشرطة كهذه التي يتم اللجوء إليها "في حالات استثنائية" مثل مرافقة معدات خطرة أو أعمال فنية "كانت تقدم مجانا" في السابق.

أما الآن فدوريات الزوارق تكلف 200 يورو في الساعة، والمروحيات 1500 يورو وفقا لما ذكرته صحيفة "بروتو ثيما".

وأوضحت الوزارة أنها ستقبل بعمليات الإيجار هذه إن كانت لا تؤثر على قدرة القوى الأمنية.

وتزيد ديون اليونان كلها عن 350 مليار يورو.