اللواء سلطان العرادة يدعو المنظمات الأممية والدولية الى استيعاب خطة الاستجابة الإنسانية التي أطلقتها السلطة المحلية ندوة سياسية تعرف بمؤتمر مأرب الجامع وتكشف أهدافه وأبرز مكوناته خسائر مزلزلة للاقتصاد الإسرائيلي بعد 10 أشهر من العدوان على غزة أمير قطر يصل تركيا بشكل عاجل لمناقشة ملفات المنطقة عاجل: مليشيا الحوثي تدفع بعشرات الأطقم والعربات المصفحة باتجاه محافظة البيضاء.. وقبائل قيفة ترفض مطالب الحوثيين بعد فرضها حصارا مسلحا عليهم وزير الأوقاف يفتح ملف الوقف وسبل تعزيز الخطاب الديني مع محافظ تعز ماهي القنوات الناقلة للقاء المرتقب بين منتخبي مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024.؟ مأرب برس ينشر جدول مباريات منتخب الناشئين أول تحرك رسمي لإغاثة المتضررين من سيول الحديدة وحجة مساع حوثية لتغيير اسم شارع الزبيري في صنعاء
عيناكِ في كلِ القصائِد تُقرأُ
وهواكِ اولُ ما يقالُ ويُنشأُ
وحبيبةُ الشعراءِ .. كوني موطناً
ان الحبيبةَ موطنٌ او مرفأُ
انْ كان عشقُ العاشقينَ قصائداً
تتلى فإنَّ العشقَ عندي مبدأُ
لا ادعي وصلاً فـ ليلى وحدها
ادرى بمن في الوصلِ لا يتلكأُ
لا ادعي وصلاً فرُبَّ مزايدٍ
والحبُ من اخلاقهِ يتبرأُ
كم رقصةٍ ظنَ المؤلفُ انها
تُهدى إليكِ ومحتواها يهزأُ
فيمَ احتفالكِ انْ تعذرَ موعدٌ
او راح يرجئُ في هواكِ المرجئُ!
الحبَُ ...ليتَ القولُ يثمرُ عاشقاً
كم بالكلامِ حبيبتي قد نملأُ!
شتانِ - يا ليلايَ - شوقٌ باردٌ
وقصيدةٌ اشواقها لا تهدأُ
هذا فؤادكِ فاسأليهِ فإنه
في الحُكمِ يا محبوبتي لا يخطئُ
***