آخر الاخبار

صممها الموساد وجمعت في إسرائيل.. تقرير يكشف تفاصيل مثيرة حول هجوم البيجر الكشف عن الاسباب الخفية التي أجبرت إيران للتخلي عن صبرها الاستراتيجي والرد بهجوم صاروخي مفاجئ على إسرائيل الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها مخابرات الحوثي تعتقل مسؤولاً تربوياً وتقتاده الى جهة مجهولة بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات المليشيات تدشن حملات تجنيد إجبارية للطلاب والكادر التربوي في صنعاء دبلوماسي أمريكي: الصين شجعت الحوثيين على مهاجمة سفن الدول الأخرى ورفضت إجراءات دولية ضدهم بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله» استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي آخر التقارير والمعلومات بشأن مصير خليفة حسن نصرالله.. وحزب الله يلتزم الصمت

طفلة تتناول الطعام دون توقف
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 3 أيام
الخميس 02 مايو 2013 07:39 م

تتناول طفلة بريطانية في الخامسة من العمر، الطعام دون توقف، مما يعرض حياتها للخطر. وذكرت صحيفة بريطانية، نقلا عن والدي الطفلة إيفا كارفي، قولهم إن الأطباء شخصوا معاناة ابنتهما من أعراض مرض "برادر ويلي"، حين كان عمرها 9 أسابيع. وقد وضع والدا الطفلة ايفا، بوابة مصنوعة من القضبان الحديدية، أمام الثلاجة في مطبخ منزلهما، خشية قيامها بأكل جميع محتوياتها من الطعام، وتخضع حالياً لنظام غذائي صارم منخفض السعرات الحرارية.

ويمنع والدا ايفا طفليهما الآخرين من تناول الطعام أمام عينيها، وقالت ماريكا، والدة الطفلة، "إن إيفا جائعة دائماً، وتريد أكل كل ما يقع بين يديها من طعام، ولا تتوقف عن الأكل إلى أن تشعر بالمرض وتكاد بطنها أن تنفجر من كثرة ما تضع فيها من طعام". وتفيد مصادر طبية انه يولد كل عام في بريطانيا نحو 40 طفلا بالحالة الوراثية النادرة لأعراض "برادر ويلي"، ويواجهون لاحقاً خطر البدانة المفرطة بسبب شهيتهم المفتوحة على الطعام ومرض السكري.