آخر الاخبار

وزير الخارجية اليمني: لا سلام إلا بقوة وبعض الدول شجعت الحوثيين ولا ترغب في هزيمتهم عسكرياً الرئيس الإيراني يكيل الثناء والإشادة بالمليشيات الحوثية في اليمن ويعلن عن مزيد من التعاون معهم بعد إغلاق فروعه في مناطق الشرعية بتوجيهات حوثيه وفتحها بقوة مركزي عدن بنك الكريمي يوجه بيانا عاجلا لكل عملائه في مناطق الشرعية والحوثيين الحوثيون يفقدون قارباً محملاً بالخبراء الأجانب والأسلحة الصاروخية .. والمليشيا تعلن الإستنفار في الحديدة لأول مرة منذ 9 سنوات.. اليمنية تدشن رحلات جوية مباشرة بين عدن ودبي لقاء الرئيس العليمي مع السفير الكويتي صور.. ثالث محافظة تخرج مؤيدة لقرارات البنك المركزي اليمني شاهد.. تعز تنتفض بتظاهرة شعبية حاشدة دعما لقرارات البنك المركزي ورفضا لمحاولات اممية انقاذ الحوثيين اليمن تتضامن مع امريكا وتستنكر محاولة اغتيال ترامب أول دولة عربية تعلن عن عمليات سحب واسعة وشاملة لألبسة نسائية مسرطنة من الأسواق

إبتكار نعش يعزف موسيقى للموتى
بقلم/ سكاي نيوز
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و يوم واحد
الجمعة 11 يناير-كانون الثاني 2013 08:49 م

ابتكر صاحب أحد المحال الموسيقية في السويد نعش جديد مزود بجهاز هاي فاي يصدح بالموسيقى لمن بداخله.

ويعتمد هذا الابتكار على تثبيت جهاز صوتي بالنعش متصل بمجموعة معزوفات موسيقية يمكن أن يعدلها أو يبدلها الأحياء، حسب وكالة رويترز.

وقال صاحب الابتكار السويدي فريدريك هايلمكيست، وهو صاحب متجر معدات للموسيقى والفيديو، إن فكرته ستمتع الموتى وستخفف أحزان ذويهم الذين سيمكنهم تغيير مجموعة المعزوفات من خلال الإنترنت.

وعن ما إذا كان ما دفعه لابتكار مثل هذا النعش هو اعتقاده بأن الناس يؤمنون بوجود حياة بعدالموت قال "نحن لا نعرف.. أليس كذلك؟ لكن الناس يؤمنون بأفكار مختلفة في أجزاء مختلفة من العالم".

وأضاف "ربما كنا في السويد لا نؤمن بهذا لكن في أجزاء كثيرة من العالم هناك من له رؤية مختلفة".

وذكر فريدريك أنه يريد أن يوضع في مثل هذا النعش بعد وفاته وإنه يفضل معزوفة أوبرالية.

ولم يبع التاجر السويدي أي نعش من هذا النوع حتى الآن لكنه قال إنه يتلقى استفسارات كثيرة للابتكار الذي يزيد سعره عن 30 ألف دولار أمريكي.