آخر الاخبار

مأرب برس ينشر مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة المهرة .. الأجهزة الأمنية تضبط متهمين بسحب 69 ألف ريال سعودي باستخدام التهكير الالكتروني الزبيدي يضع شرطاً يتعلق بالحوثيين لإنجاح مساعي السلام في اليمن وهذا ما طالب به حماس تصدر بيانا بشأن إحراق جنود إسرائيليين نسخة من القرآن الكريم وتدنيس المساجد في غزة مليشيات الحوثي تعتدي على رئيس محكمة في مناطق سيطرتها قائد عسكري يتفقد منشأة صافر النفطية بـ مأرب بعد تعرضها لمحاولة هجوم إرهابي من قبل المليشيات ويؤكد :أمن واستقرار اليمن مرهون باقتلاع هذه العصابة وزارة الأوقاف تعقد لقاء بالمكونات الدعوية في محافظة مأرب تحقيق للتايمز :الحوثيون في اليمن يبيعون البنادق والقنابل اليدوية على الأنترنت .. عبر حسابات موثقة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء الموريتاني بسفير اليمن في نواكشوط  عاجل إيران تعلن رسميا اغتيال إسماعيل هنية في طهران فخ نصب لنا ولن نقع فيه .. وزير الخارجية الإيراني يعلن تأجيل الرد على إسرائيل

غسيل السيارات عن طريق الأفيال مقابل 20 دولاراً
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و أسبوع و 3 أيام
الإثنين 13 أغسطس-آب 2012 10:48 م
 
 

قامت إدارة حديقة " Wildlife Safari " للحيوانات في ولاية " Oregon " الأميركية بفتح باب غسيل السيارات عن طريق الأفيال مقابل 20 دولاراً أميركياً لكل سيارة وذلك لزيادة دخل الحديقة بعد أزمة مالية تمر بها الحديقة.

وقد أعرب المدير التنفيذي للحديقة " Dan Van Slyke " عن سعادته بعد أن زادت نسبة زوار الحديقة لمشاهدة هذا الغسيل الغريب عن طريق فيلين من الحديقة " Tiki " و " George " اللذان يقدمان الترفيه لزبائن الحديقة برش الماء على السيارة وحتى استخدام خراطيمهم لفرك السيارة عن طريق إسفنج وبعض الملابس.