آخر الاخبار

أكد جهوزية الجيش لردع المليشيات.. وزير الدفاع يوجه رسالة ساخرة للمتورد عبد الملك الحوثي بشأن تهديداته الاخيرة ضد المملكة تقرير استخباراتي أمريكي يتحدث عن مصدر الأسلحة التي تستخدمها المليشيات في هجماتها بالبحر الأحمر واتساب يطرح ميزة جديدة.. “تحويل الرسائل الصوتية لنصوص مكتوبة” بـ5 لغات بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها

شرطة سريلانكا تنظم زفافا جماعيا للكلاب
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 12 يوماً
الخميس 29 أغسطس-آب 2013 04:50 م

نظمت شرطة سريلانكا حفل زفاف جماعيا للكلاب في إطار برنامج للتزاوج.

وقد تم وضع الكلاب على خشبة مسرح مثلما يحدث في مراسم الزواج التقليدية ثم تم نقلها بعد ذلك في سيارة مزينة لقضاء 'شهر العسل'.

يشار إلى أن البوذيين السنهاليين، الذين يمثلون أغلبية في البلاد، يعقدون مراسم الزفاف على خشبة مسرح عقب القيام بالطقوس التقليدية.

لكن الشرطة اعتذرت بعد أن طالب وزير الثقافة تي بي إكاناياكي بالتحقيق في الواقعة لأنها تنتهك التقاليد الثقافية للبلد.

وكان قسم رعاية الكلاب بالشرطة قد أقام حفلا لـ 20 زوجا من الكلاب بمنطقة كاندى بوسط البلاد على بعد 117 كيلو مترا شرق العاصمة.

وقال بوديكا سيرياردانا المتحدث باسم الشرطة إن الشرطة لم تكن تقصد إذاء مشاعر أي إنسان وإنها تقدم اعتذارها.

وكان الهدف من حفل الزفاف إلقاء الضوء على استيلاد كلاب أصيلة بدلا من كلاب مستوردة والحد من التكاليف.