آخر الاخبار

بريطانيا مجزرة انتخابية تلحق بالمحافظين الحزب الحاكم لغزه حير ودمر قدرات إسرائيل.. و3 أشخاص يعرفون مكان السنوار فقط انفراجة جديدة بشأن حرب غزة.. التفاصيل الكامل بعد رد حماس والمرحلة المقبلة تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً قرارات صادمة وغير متوقعة ..إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة منذ 3 عقود لإراضي الفلسطينيين حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين

بيع رسالة عليها توقيع واشنطن ب 1.4 مليون دولار
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 6 أيام
الخميس 27 يونيو-حزيران 2013 05:15 م

بيعت رسالة تحمل توقيع الرئيس الأميركي الأول، جورج واشنطن، يُعرب فيها عن دعمه القوي للدستور، مقابل أكثر من 1.4 مليون دولار.

وذكرت وسائل إعلام أميركية، أن الرسالة التي كتبها واشنطن عام 1788 ووجها إلى ممثل عن بنسلفانيا لدعوته إلى المصادقة على الدستور الأميركي، بيعت مقابل 1443750 دولار بمزاد أقيم في دار "كريستيز".

واشترى الرسالة المؤلفة من 7 صفحات مزايد عبر الهاتف لم يتم الكشف عن اسمه، وكانت عملية المصادقة على الدستور الأميركي بدأت عام 1787، وبحلول تاريخ كتابة الرسالة في 25 أبريل 1788، وكانت 7 ولايات قد صادقت عليه.