آخر الاخبار

البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة تفاهم اولي .. الاتفاق على الإفراج عن السياسي محمد قحطان وبإشراف الامم المتحدة مقابل 50حوثيا صدور قرار جديد لمحافظ البنك المركزي اليمني توقيت مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا

صقر مراد في موكب الشرف
بقلم/ علوي الباشا بن زبع
نشر منذ: 8 سنوات و 6 أشهر و 7 أيام
السبت 26 ديسمبر-كانون الأول 2015 08:27 ص
تقبله الله في الشهداء كان صقر من صقور مراد الابية ومأرب العصية وابدأ اصرار منقطع النظير رغم ما جرى لقنيه من محاولات-على الاستبسال في مأرب مع قومه واهله وعزوته حتى اقر الله عينه بما شهد من معارك ناجحة للمقاومة والحيش في الجفينة والبلق وصرواح وضل مواصلآ اصراره البطولي متشبثآ بالمقاومة ومستميتآ دون حياض الدين والارض والعرض حتى نالته ايادي الغدر والخسة فما عجزوا عنه في الميدان يلجأون له في احيان الغرة واوقات استراحة المحارب.
الشهيد الحي المقدم جارالله الصالحي لك الخلود باذن الله في جنات عدن مع النبيين والصدقيين والشهداء وحسن اولئك رفيقآ وصدقني يا عزيزي ودعنا عشرات الشهداء الاخيار الابرار والاحبه في هذه الحرب التي جرونا اليها الانقلابيون ولم نصدم في مواكب وداعهم كما صدمنا اليوم في خبر استشهادك تدري اخي لماذا لان القتل غيلة في زمن الحرب الشاملة عمل جبان لا يلحأ له الا الانذال وما كنا نريد ان يضفر نذل باغتيال بطل مثلك.
الله الامر من قبل ومن بعد وحسبنا الله ونعم الوكيل وصبرآ ال الصالحي فان موعدكم شفاعة الشهيد في سبعين من اهله في يوم الكرب العظيم ان شاء الله وانا لله وانا اليه راجعون.