آخر الاخبار

قائد عسكري يتفقد منشأة صافر النفطية بـ مأرب بعد تعرضها لمحاولة هجوم إرهابي من قبل المليشيات ويؤكد :أمن واستقرار اليمن مرهون باقتلاع هذه العصابة وزارة الأوقاف تعقد لقاء بالمكونات الدعوية في محافظة مأرب تحقيق للتايمز :الحوثيون في اليمن يبيعون البنادق والقنابل اليدوية على الأنترنت .. عبر حسابات موثقة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء الموريتاني بسفير اليمن في نواكشوط  عاجل إيران تعلن رسميا اغتيال إسماعيل هنية في طهران فخ نصب لنا ولن نقع فيه .. وزير الخارجية الإيراني يعلن تأجيل الرد على إسرائيل دولة تعلن اكتشاف اصابات جديدة بجدري القرود المؤتمريون بمحافظة مأرب يحتفلون بذكرى التأسيس وبن دغر يدعو إلی توحيد الصفوف ولم الشتات والدفاع عن الجمهورية والوحدة تسجيل أول إصابة بشلل الأطفال في غزة منذ 25 عام.. والصحة العالمية تتحرك بشكل عاجل في المانيا.. رجل يطعن عدد من المارة بشكل عشوائي حادثة مأساوية في اليمن.. الطفل مات غرقا أمام أعين أمه ثم لحقت به مصابة بسكتة قلبية

المصري : يهدد بحزام الأمان والهاتف السيار
بقلم/ براد نيكربوكر
نشر منذ: 15 سنة و أسبوعين و 5 أيام
الثلاثاء 04 أغسطس-آب 2009 06:04 م

أكد اللواء الركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية أن مشروع القانون الجديد للمرور سيشدد العقوبات على كل من يرتكبون مخالفات مرورية في الميدان .

وذكر المصري في تصريح لموقع "الثورة نت" اليمنى بأنه بعد أقرار القانون ستنظم كثير من الحالات المرورية الميدانية والمكتبية وسينعكس عمل المرور وبالشكل الإيجابي على كافة مستخدمي الطريق.

وحث وزير الداخلية السائقين على أهمية عدم استخدام الهاتف السيار والعمل في نفس الوقت على استخدام حزام الأمان أثناء القيادة حرصا على سلامة السائقين وتجنبا للحوادث التي تقع بشكل يومي في الطرقات.

وأشار المصري إلى أن وزارة الداخلية تعكف على تجهيز خطة توعوية ستقوم بتنفيذها قريبا من أجل نشر الوعي المروري عبر مختلف وسائل الإعلام حول أهمية استخدم حزام الأمان ومنع استخدام الهاتف السيار أثناء القيادة.

ونوه بأن مشروع القانون الجديد للمرور يعتبر استخدام الهاتف مخالفة وكذلك عدم استخدام حزام الأمان مخالفة مرورية.