آخر الاخبار

بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة عاجل: تفاهم اولي .. الاتفاق على الإفراج عن السياسي محمد قحطان وبإشراف الامم المتحدة مقابل 50حوثيا صدور قرار جديد لمحافظ البنك المركزي اليمني توقيت مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا هل تعرف عن وادي الموت ؟ ...تفاصيل مذهلة وصادمة عن صخور تتحرك خلف ظهور البشر! حدث مذهل ومرة واحدة في العمر.. سماء الأرض تستضيف حدثا كونيا نادرا بهذا الموعد

مأرب برس توقد الشمعة الثالثة
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 16 سنة و 5 أشهر و 19 يوماً
السبت 12 يناير-كانون الثاني 2008 04:58 م

يحتفل موقع مأرب برس الإخباري بمناسبة مرور عامين على انطلاقته ،وبهذه المناسبة تدعوا جميع القراء إلى تدوين ملاحظاتهم ومقترحاتهم وإبداء أرائهم حول أداء الموقع خلال الفترة الماضية بكل صدق وشفافية ووضوح.

علماً إننا سنستقبل أي نقد او وملاحظات بصدور رحبة وسنأخذ ملاحظاتكم بعين الاعتبار وثقوا ان الموقع منكم واليكم وانتم أساس نجاح ورقي الموقع.


 انقر هنــــا لتجد مقالات رأي تتحدث عن مأرب برس بمناسبة ايقاد الشمعة الثالثة