آخر الاخبار

حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين أبو حمزة يكشف “مفاجأة”.. ما فعله أسرى إسرائيل بعد معاملتهم بالمثل المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل

احتجاز شابة أساءت لسلحفاة بحرية
بقلم/ مأرب برس -متابعات
نشر منذ: 8 سنوات و 9 أشهر و 4 أيام
الثلاثاء 29 سبتمبر-أيلول 2015 12:14 ص

احتجزت الشرطة الأمريكية في فلوريدا، السبت الماضي، شابة استرالية كانت قد ظهرت في صور وهي تسيئ معاملة سلحفاة بحرية على الشاطئ.

واعتقلت ستيفاني مور، البالغة من العمر 21 عاما، على خلفية الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مطلع يوليو.

وظهرت الشابة، وهي من ملبورن، تركب سلحفاة بحرية على الشاطئ، مما دفع عدد من الناشطين إلى تقديم شكاوى ضدها.

وتواجه اتهامات جنائية لامتلاك أو بيع سلحفاة بحرية أو ملامستها بعنف أو عش بيضها، انتهاكا للوائح لجنة حماية الحياة البرية والأسماك في فلوريدا.

وبحسب سجلات سجن مقاطعة بريفارد، احتجزت مور في الساعة السابعة صباحا، وظلت إلى عصر السبت في انتظار سداد كفالة 2000 دولار.