آخر الاخبار

بريطانيا مجزرة انتخابية تلحق بالمحافظين الحزب الحاكم لغزه حير ودمر قدرات إسرائيل.. و3 أشخاص يعرفون مكان السنوار فقط انفراجة جديدة بشأن حرب غزة.. التفاصيل الكامل بعد رد حماس والمرحلة المقبلة تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً قرارات صادمة وغير متوقعة ..إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة منذ 3 عقود لإراضي الفلسطينيين حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين

خفايا وأسرار الحلبة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 28 يوماً
الأربعاء 04 سبتمبر-أيلول 2013 08:21 م
 
 

للحلبة فوائد صحية كثيرة، فهي تساعدك على فقدان الوزن، والتخلص من السموم الموجودة في الجسم، وتساعدك على أن تبدي أصغر سنا، وتزيل تجاعيد البشرة.

يمكنك شربها مثل الشاي لتساعد على التخلص من السموم الموجودة بالجسم. عليك استخدام بذور الحلبة بأكملها، ونقع البذور في الماء المغلي لمدة 10 إلى 15 دقيقة، وتناولي حوالي 1 ملعقة صغيرة من البذور على 1 كوب، ثم يصفى ويشرب> ونسوق لك فيما يلي بعضا من أهم فوائد الحلبة:

تخفض الكولسترول العالي، جيدة لمعالجة لإمساك، تساعد في تحسين الذاكرة واضطرابات الجهاز الهضمي وتساعد على تنظيم نسبة السكر في الدم، وزيادة إنتاج الحليب للأمهات المرضعات.

أيضا تخفف الحلبة من أعراض سن اليأس، والإسهال، وهي جيدة لرائحة الفم الكريهة، ولزيادة الرغبة الجنسية، ومنع فقر الدم، وتساعد في علاج قرحة الفم، ومنع تساقط الشعر، وتخفيف اضطرابات المعدة، وتشنجات الحيض وألمه.