آخر الاخبار

بريطانيا مجزرة انتخابية تلحق بالمحافظين الحزب الحاكم لغزه حير ودمر قدرات إسرائيل.. و3 أشخاص يعرفون مكان السنوار فقط انفراجة جديدة بشأن حرب غزة.. التفاصيل الكامل بعد رد حماس والمرحلة المقبلة تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً قرارات صادمة وغير متوقعة ..إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة منذ 3 عقود لإراضي الفلسطينيين حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين

عمال في مطار إندونيسي يدفعون طائرة وزنها 30 طنًا
بقلم/ مأرب برس - وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أشهر و 13 يوماً
الأحد 18 فبراير-شباط 2018 05:41 م

في واقعة نادرة وربما كانت الأولى من نوعها، دفع نحو 20 من العاملين بمطار تامبولكا بجنوب شرقي إندونيسيا أول أمس طائرة ركاب تزن 36 طنًا على مدرج الهبوط لتعديل وضعها بعد أن اتخذ قائدها المنعطف الخطأ في ظل عدم وجود القاطرة المسئولة عن سحبها في ذلك الوقت.

شاهد الفيديو هنا

وأظهرت صورة التقطت من نافذة مقصورة طائرة مجاورة عددًا كبيرًا من العاملين بالمطار وقد تجمعوا أسفل جناحي الطائرة طراز "بومباردر سي أر جي 1000" في محاولة لتغير اتجاهها والاستدارة بها للخلف، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

أكدت شركة الطيران الوطنية الإندونيسية "غارودا" النبأ الغريب، لكنها أشارت إلى أن الطائرة لم تتعطل عن العمل لكنها كانت في حاجة لأن تعود إلى الخلف في ظل غياب القاطرة التي يمكنها أداء تلك المهمة.

يذكر أن جميع الطائرات لا يمكنها العودة إلى الخلف كما تفعل السيارات ويتعين علي قائدها الاستعانة بقاطرة مخصصة لهذا الغرض.

 
مشاهدة المزيد