آخر الاخبار

خالد مشعل يوجه رسالة لأمريكا ويدعو للعودة إلى “العمليات الفدائية” ايران تهين عبد الملك الحوثي تحت قبة الأمم المتحدة : الحوثيين وافقوا على هدنة في البحر الأحمر الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا صور.. وفاة أكثر من 50 شخصا في ملحان المحويت والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة عاجل

أكبر احتيال طبي في العالم وصلت اليمن
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 14 سنة و 3 أشهر و يومين
الأربعاء 26 مايو 2010 06:11 م

اتهم رئيس الدائرة الصحية في المجلس الاوروبي فولفكانغ وودارغ، شركات الادوية العالمية بارتكاب عملية احتيال لا مثيل لها في الماضي، حينما اعلنت عن مخاطر محتملة بانتشار مرض انفلونزا الخنازير في العالم.

وقال وودارغ وفقاً لصحيفة "القبس": "ان انتشار هذا الخبر في العام الماضي كان من فعل شركات الادوية العالمية المعروفة، وهو خبر مزيف، لان الجميع اصبح يعرف الآن ان شركات الادوية، التي روجت لهذا الخبر، قد كسبت مبالغ خيالية للغاية جراء بيع الادوية واللقاحات المضادة للمرض".

واضاف ان "هذه العملية تعتبر من اكبر عمليات الاحتيال في القرن الحالي"، والآن، معظم الدول التي اشترت كميات هائلة من مضادات مرض انفلونزا الخنازير، تعاني مشكلة بالغة الاهمية، إذ لا تعرف هذه الدول كيفية التصرف بهذه المضادات الغالية الثمن.