آخر الاخبار

بعد إيقادهم لشعلة سبتمبر... كيف تعاملت مليشيات الحوثي مع المحتفلين بثورة سبتمبر في الضالع ؟ اللواء سلطان العرادة يدعو إلى ضرورة تصحيح المسار السياسي والتزام الجميع بميثاق شرف وطني يؤسس لمستقبل آمن وعادل للجميع مأرب: مسيرة حاشدة لعدد من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظتي إب ومأرب لزيارة ضريح قائد ثورة سبتمبر. التحالف الوطني يجدد العهد بمواصلة النضال للدفاع عن الجمهورية السفارة اليمنية بسلطنة عُمان تحتفل بثورتي 26 سبتمبر و 14اكتوبر المجيدتين  توكل كرمان: نفتقر اليوم لقيادة وطنية شجاعة وشعبنا قادر على قلب المعادلة وسيفعلها في الوقت المناسب في أكبر عملية عسكرية لاستعادة العاصمة الخرطوم .. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق على قوات الدعم السريع إيران تتوسط في صفقة صواريخ .. تعرف على الدوافع التي تدعو موسكو إلى تسليح مليشيا إيران في اليمن الإعلام تنعي الصحفي الكبير حسن عبدالوارث وتصف رحيله بالفاجعة برأس مال يبلغ 20 مليار ريال وفرص عمل لعدد 100 موظف.. العرادة وبن مبارك يفتتحان ثاني بنك أهلي بمحافظة مأرب

أصالة تأخرت بسبب التراويح!
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 16 سنة و 11 شهراً و 21 يوماً
الجمعة 05 أكتوبر-تشرين الأول 2007 05:10 م

هدأ غضب الجمهور الجزائري من الفنانة السورية إصالة نصري بعد أن عزت سبب تأخرها عن الوصول إلى قاعة الحفل في القاعة البيضاوية في العاصمة إلى حرصها على تأدية صلاة التراويح كما عزت تأخرها كذلك إلى زحمة الطريق، وذلك بعد أن كادت حالة من الفوضى تسود القاعة لعدم ظهور أصالة على المسرح رغم أكثر من ساعة على موعد بدء الحفل.

وقالت أصالة في سياق اعتذارها للجمهور إنها المرة الأولى التي تغني في شهر رمضان الكريم وأنها فعلت ذلك لأن الدعوة جاءتها من الجزائر البلد الذي تحترمه وتقدره كثيرا ويشبه في طيبة ناسه السوريين، وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة "الشروق اليومي" الجزائرية.

وأكدت أصالة أنها ومن أجل الوقوف أمام الجمهور الجزائري لم تقف أمام مرآة الماكياج إلا ربع ساعة و ربع ساعة لتسريح شعرها لأنها تحترم جمهورها، وأمام هذه الكلمات، وبحسب صحيفة الشروق، تحول غضب الجمهور إلى تصفيقات عارمة ضجة فيها القاعة بـ"حياة" أصالة نصري التي أطربت جمهورها حتى ساعات متأخرة عندما قدمت أمامه باقة من أجمل أغانيها التي تعود عليها الجمهور عبر القنوات الفضائية و لم تتوقف المطربة طوال أدائها لوصلاتها الغنائية من مخاطبة جمهورها بعبارة " خلاص سمحتوني انتم رضيانين عني " لتضج لقاعة على وقع تصفيقات الجمهور.