آخر الاخبار

تعرف على نضام الإنجيل المعزز بالذكاء الاصطناعي.. هكذا تضرب إسرائيل أهدافها بدقة لماذا انفجرت المليشيات غضباً من تفعيل الإنترنت الفضائي في اليمن؟ حزب الإصلاح بوادي حضرموت يوجه تحذيرا للقيادة السياسية ويدعو الى إشراك الأحزاب السياسية في الإدارة للسلطة والثروة مشّاط الحوثيين يصدر توجيها لجماعته حدد فيه المدة البكائية بمقتل حسن نصر الله سبع دول ترحب بقرار الأمم المتحدة تعليق انشطتها في مناطق الحوثي .. تفاصيل مبالغ أممية اعتمدت لفقراء اليمن تسعى المليشيات الى نهبها.. 120 مليار ريال يتم إيقاف صرفها في مناطق سيطرة الحوثيين اللواء سلطان العرادة ورئيس الوزراء يعقدان اجتماعاً موسعاً بقيادة رئاسة الأركان العامة والمناطق والمحاور العسكرية وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب الجيش السوداني يحقق انتصارات واسعة ويطبق حصارا شبه كلي على قوات الدعم السريع .. تفاصيل ومبشرات طائرات إسرائيلية انتظرت بالجو لتلقي توجيهات تل أبيب لقتل حسن نصرالله وجثته تم تعرف عليها فجر اليوم .. تفاصيل

4 ملايين دولار لأمريكي نسته الشرطة في زنزانة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 27 يوماً
الأربعاء 31 يوليو-تموز 2013 09:10 م

حصل طالب جامعي في ولاية كاليفورنيا على تعويض قدره 4 ملايين دولار من الحكومة الأمريكية بعد ان نسته السلطات أربعة أيام في زنزانة بلا طعام او شراب.

وقال الطالب دانيال تشونغ إنه اضطر الى شرب بوله من اجل ان يبقى على قيد الحياة، وانه حاول كتابة رسالة الى والدته على ذراعه.

وكان تشونغ قد اعتقل في مداهمة خاصة بالمخدرات في عام 2012، ولكن الشرطة اخبرته بأنه لن يقاضى. الا انه اودع التوقيف ولم يتفقد احد زنزانته لمدة اربعة ايام.

ويقوم المفتش العام لوزارة العدل بالتحقيق في ظروف الحادث.

وقضى تشونغ في المستشفى خمسة أيام بعد إنقاذه تماثل فيها مما أصابه من جفاف وعجز كلوي وثقب في المريء. وخسر من وزنه 7 كيلوغرامات أثناء احتجازه.

وقال تشونغ إنه ظن ان السلطات قد نسيته، مضيفا "بدا الأمر وكأنه حادث مروع."

والزنزانة التي كان تشونغ محتجزا فيها لم تكن لها شبابيك، ولم يقدم له الماء او الطعام طيلة فترة احتجازه.

وقال محاميه إن إدارة ضبط المخدرات الأمريكية قررت اعتماد سياسة جديدة بخصوص الاحتجاز نتيجة المعاناة التي مر بها تشونغ، إذ قررت تفقد الزنزانات يوميا ونصب آلات تصوير فيها.