آخر الاخبار

ترمب يكشف عن موعد هجوم ايران المحتمل على إسرائيل الرئيس العليمي يتحدث عن معركة عسكرية واقتصادية مع المليشيات :اتخذنا القرار في مجلس القيادة بقناعة تامة هل تكون السعودية وسيطاً بين واشنطن والحوثيين لوقف هجمات السفن؟.. تقرير منحت أبناء مشرفيها أعلى الدرجات..المليشيات تسقط نحو 8 آلاف طالب بغية مقايضتهم بهذا الأمر روسيا تبتعث أكبر مسؤول أمني روسي إلى طهران.. لهذه الأسباب؟ خسائر ضخمة ومهولة تضرب بورصات العالم.. الأسواق العالمية على حافة الهاوية ومؤشر الخوف إلى أعلى مستوياته عاجل: السفير الأمريكي في اليمن يناقش مع السفير أحمد علي القضايا المتعلقة بمستقبل اليمن وجهود احتواء الصراع والتسوية السياسية أحد ألوية الجيش الوطني ينظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 20 كم شرق محافظة الجوف - صور مأرب .. وقفة احتجاجية تطالب الحكومة بوقف عبث مليشيا الحوثي بالقضاء وترهيب المختطفين. تقارير استخباراتية إسرائيل تدرس تنفيذ ضربة استباقية ضد إيران في هذه الحالة

المصري : يهدد بحزام الأمان والهاتف السيار
بقلم/ براد نيكربوكر
نشر منذ: 15 سنة
الثلاثاء 04 أغسطس-آب 2009 06:04 م

أكد اللواء الركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية أن مشروع القانون الجديد للمرور سيشدد العقوبات على كل من يرتكبون مخالفات مرورية في الميدان .

وذكر المصري في تصريح لموقع "الثورة نت" اليمنى بأنه بعد أقرار القانون ستنظم كثير من الحالات المرورية الميدانية والمكتبية وسينعكس عمل المرور وبالشكل الإيجابي على كافة مستخدمي الطريق.

وحث وزير الداخلية السائقين على أهمية عدم استخدام الهاتف السيار والعمل في نفس الوقت على استخدام حزام الأمان أثناء القيادة حرصا على سلامة السائقين وتجنبا للحوادث التي تقع بشكل يومي في الطرقات.

وأشار المصري إلى أن وزارة الداخلية تعكف على تجهيز خطة توعوية ستقوم بتنفيذها قريبا من أجل نشر الوعي المروري عبر مختلف وسائل الإعلام حول أهمية استخدم حزام الأمان ومنع استخدام الهاتف السيار أثناء القيادة.

ونوه بأن مشروع القانون الجديد للمرور يعتبر استخدام الهاتف مخالفة وكذلك عدم استخدام حزام الأمان مخالفة مرورية.