آخر الاخبار

بنكهة التغييرات الجذرية.. مصادر خاصة تشكف لـ"مأرب برس" عن مفاجأة حوثية صادمة لـ (مؤتمر صنعاء) البنك المركزي بعدن يستعد لاتخاذ قرار فتاك أشد قسوة سيحول البنوك المخالفة إلى مكاتب صرافة داخلية بعد انتهاء المهلة.. غرامة 2000 جنيه للأجانب المقيمين بمصر وقرار بترحيلهم خارج اراضيها مطار إسطنبول يحطم رقما عالميا قياسيا بعدد المسافرين اليومي بمشاركة 13 ألف طالب وطالبة من 17 دولة. بينها اليمن . «موهبة» تطلق أضخم برنامج لرعاية الموهوبين الماجستير بامتياز للصحفية الباحثة سارة الصعفاني توكل كرمان من جورجيا : أدين الحرب الظالمة على غزة وأنضم إلى كل الأحرار في جميع أنحاء العالم في الدعوة إلى وقفها الفوري. فريق التفاوض المشترك لدول التحالف المعني بملف المحتجزين والمخفيين قسراً يشارك في مفاوضات مسقط على قاعدة الكل مقابل الكل مواجهات مسلحة بين الحوثيين وقبائل آل غانم بمنطقة الجفرة الخاضعة لسيطرة المليشيا جنوب مأرب فارق الصرف بين عدن وصنعاء مع استمرار انهيار العملة

الطفل معجزة الرياضيات
بقلم/ رويترز
نشر منذ: 16 سنة و 9 أشهر و 22 يوماً
الجمعة 07 سبتمبر-أيلول 2007 09:31 م

اصبح طفل معجزة في الرياضيات عمره 9 أعوام اصغر طالب جامعي في هونج كونج وبدأ يومه الاول بالجامعة قائلا ان المواد الدراسية سهلة للغاية.

وكانت الجامعة المعمدانية بهونج كونج قد قبلت مارش بويديارديو -وهو طفل صيني من اصل اندونيسي مقيم بهونج كونج- لدراسة درجة الماجستير بها بعد حصوله مباشرة على شهادة (ايه اس) باجتيازه اختبارات المستوى المتقدم (ايه) التي تؤخذ عادة في سن 17 او 18 عاما.

وقال بويديارديو للصحفيين يوم الثلاثاء بعد حضوره حفلا دعي اليه ويومه الدراسي الاول "ان (الدراسة) سهلة جدا" مضيفا انه تعلم بالفعل تلك المادة منذ عام او عامين.

وخصصت الجامعة برنامجا من خمس سنوات للطفل لكن ذلك اثار جدلا بين بعض خبراء التعليم الذين يقولون انه ربما يتعرض لتطور معوق على المستوى الشخصي والاجتماعي نتيجة لذلك.