آخر الاخبار

فضيحة مدوية ومن العيار الثقيل تعصف بمبابي وتضعه في دائرة الاتهام من يرشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية؟ من هو الذي يستحق الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام أكثر من أي شخص آخر مجلس شباب الثورة يحتفي بذكرى ثورة 14 أكتوبر بمحافظة المهرة مجلس شباب الثورة بمحافظة تعز يحتفي بذكرى ثورة 14 أكتوبر مجلس شباب الثورة السلمية بمحافظة مأرب ينظم ندوة سياسية دعت لإستلهام  دروس التاريخ من ثورتي 26 سبتمبرو14أكتوبر المجيدتين توقعات المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر حول هطول الأمطار خلال الساعات القادمة في اليمن الأمم المتحدة تقرر مخاطبة الجهة الرسمية المسؤله عن الحوثيبن في اليمن .. غوتيريش يقدم طلبا خاصا لإيران ويطلب منهم التوسط تحركات رئاسية لمواجهة انهيار العملة الوطنية.. والعليمي يشدد على دعم البنك المركزي وردع المضاربين لجنة العقوبات وبحضور 15 من أعضاء مجلس الأمن تتخذ قراراتها بشأن اليمن أمريكا تعلن استخدام سلاح لأول مرة في اليمن وتكشف ما الأهداف الحوثية التي قصفتها فجر اليوم؟

موضوع في الفيسبوك يتسبب في ضرب زوجته
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 15 يوماً
السبت 02 مارس - آذار 2013 04:41 م

اعتدى رجل على زوجته بالضرب لانها لم ‘تعجب’ بالموضوع الذي كتبه على صفحات شبكه فيسبوك بخصوص ذكرى وفاة والدته.

فقد قام زوج الامريكية بينيتو ابولينار بكتابة موضوع بخصوص الذكرى السنوية لوفاة والدته الا انه شعر بالغضب الشديد كون زوجته لم تعر الموضوع اهتماما ولم تقم بالنقر علي ايقونة الاعجاب المتضمنة في صفحته بالفيسبوك.

وذكرت الشرطه التي قامت بالتحقيق في هذا الموضوع بعد قيام الزوجة بالابلاغ عنه ان بينيتو ذي الستة والثلاثين عاما استاء لان زوجته يجب ان تكون الاولى في ‘الاعجاب’ بموضوعه عن والدته الامر الذي دفعه الى لطمها على خدها ثم شد شعرها.

وأضافت الشرطة ان الزوجين الذين مضى على زواجهما 15 سنة ولديهم اطفال انفصلا مؤخرا.