آخر الاخبار

حماس تصدر بيانا بشأن إحراق جنود إسرائيليين نسخة من القرآن الكريم وتدنيس المساجد في غزة مليشيات الحوثي تعتدي على رئيس محكمة في مناطق سيطرتها قائد عسكري يتفقد منشأة صافر النفطية بـ مأرب بعد تعرضها لمحاولة هجوم إرهابي من قبل المليشيات ويؤكد :أمن واستقرار اليمن مرهون باقتلاع هذه العصابة وزارة الأوقاف تعقد لقاء بالمكونات الدعوية في محافظة مأرب تحقيق للتايمز :الحوثيون في اليمن يبيعون البنادق والقنابل اليدوية على الأنترنت .. عبر حسابات موثقة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء الموريتاني بسفير اليمن في نواكشوط  عاجل إيران تعلن رسميا اغتيال إسماعيل هنية في طهران فخ نصب لنا ولن نقع فيه .. وزير الخارجية الإيراني يعلن تأجيل الرد على إسرائيل دولة تعلن اكتشاف اصابات جديدة بجدري القرود المؤتمريون بمحافظة مأرب يحتفلون بذكرى التأسيس وبن دغر يدعو إلی توحيد الصفوف ولم الشتات والدفاع عن الجمهورية والوحدة تسجيل أول إصابة بشلل الأطفال في غزة منذ 25 عام.. والصحة العالمية تتحرك بشكل عاجل

كلمة وفاء وعزاء لمحمد بن حسن بن عكشه
بقلم/ الشيخ / مهيوب سعيد مدهش
نشر منذ: 12 سنة و 3 أشهر و 23 يوماً
الإثنين 30 إبريل-نيسان 2012 04:14 م

كلمة وفاء وعزاء لمحمد بن حسن بن عكشه آل جلال عبيده

 (مع الذين انعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا)

لم يرفع راس قريش في الماضي ابو جهل ولا ابو لهب وانما رفعها الي عنان السماء ابوبكر وعمر وعثمان وعلي وخالد بن الوليد رضي الله عنهم واليوم لم ولن ترتفع قبيلة ال جلال بين قبايل اللواء كافة ولا قبيلة عبيده خاصه .

الا برجال امنوا بالله وصدقوا المرسلين مثل فقيد الدعوة المحمديه في ال جلال محمد بن حسن بن عكشه نحبه كذلك ولا نزكيه على الله .

فرحمة الله رحمة واسعة واخلف علينا وعلى أسرته وإخوانه وكافة المسلمين بخير

وانا لله وانا اليه راجعون

  
عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د. محمد جميح
عندما يصبح الإلحاد موضة
د. محمد جميح
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
علي محمود يامن
المؤتمر الشعبي العام … لحظة الميلاد
علي محمود يامن
كتابات
خليل بن عبدالله الباشاحوار من أجل اليمن
خليل بن عبدالله الباشا
صانعوا الإرهاب الجدد
علي بن عبدالله
د. محمد حسين النظاريمن يصلح فساد الصندوق؟؟
د. محمد حسين النظاري
مشاهدة المزيد