آخر الاخبار

منظمةدولية: تطالب بنبش المقابر الجماعية في دولة عربية تحتضن أعلى أعداد للمفقودين في العالم تحقيقا للعدالة الشرعية تعلن استكمال تركيب محطة أرصاد جوية جديدة نصبتها في أحد مطاراتها الدولية تأثير الحروب وانعكاساتها 2 تريليون دولار في مرمى هجمات سيبرانية.. ماذا فعلت واشنطن؟ روسيا تكشف عن طائرتها الجديدة « الوحش الخفيف».. الرعب المتعدد المهام- صور رسميا .. الاعلان عن مؤتمر مأرب الجامع بحضور واسع للقوى السياسية والمجتمعية - اشهار استراتيجية تنمية الأرض والإنسان مأرب تشهد تكريم 860 شاباً وشابة ومبادرة ومؤسسة شبابية احتفاء باليوم العالمي للشباب. وزارة لأوقاف والإرشاد تناقش تطوير قطاعي الأوقاف والاستثمار بالوزارة ميسي سارق الكرة الذهبية».. اعتراف بعد 19 عاما يكشف الحقيقة أجهزة الأمن بمحافظة حضرموت توجه ضربة استباقية.. وتنجح في تفكيك خلية حوثية تتكون من 13 عنصرا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.. الهلال يصطدم بالأهلي ''التوقيت والقنوات الناقلة''

جهاز لتبادل القبلات عبر الإنترنت
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهرين و 20 يوماً
الخميس 23 مايو 2013 02:57 م

يبدو أنّ الرمز أو "الأموشن" الخاص بإرسال القبلات والمستخدم ضمن الرموز التي يتم تبادلها عبر مواقع التواصل المختلفة على الإنترنت والجوالات لم يكن كافيًا للإيفاء بالغرض بالنسبة لهومان ساماني

الباحث السنغافوري المختص في الروبوتات، والذي قرر ابتكار جهاز صغير يمكنه نقل قبلات الأزواج والأقارب عن بعد لخلق حالة شعورية بحضور الطرف الآخر وعدم غيابه.

أطلق ساماني على جهازه الذي يتخذ هيئة كرة دائرية صغيرة على شكل أرنب له أذنان وعينان اسم "رسول القبلة"، حيث إنّ له شفتين عريضتين من السيليكون الاصطناعي شديد الحساسية للمس والشعور بالقبلة. ولكي يعمل الجهاز عليك أن تشتري زوجين منه، الأول يكون لدى من تحب والآخر يكون معك، وعندما تطبع قبلة على شفة الجهاز، فإنّ شفة الجهاز الآخر ستقوم بالتحرك مقلدة حركات شفتيك، ما يجعل الطرف الأخر يستشعرها وكأنها حقيقية!!

ويرى هومان ساماني، مخترع الجهاز الذي تحدثت عنه عديد من الصحف، أنّ المسافر الذي تفصل بينه وبين أهله أو زوجته بلدان كثيرة سيجد في الجهاز الحل الأنسب للتمكن من تقبيل زوجته أو أهله وهو بعيد عنهم.