آخر الاخبار

الحوثي في ورطة..اختفاء صيد حوثي ثمين في البحر الأحمر كان في طريقة إلى الحديدة والمليشيات تستنفر دورياتها وطائراتها الاستطلاعية انتفاضة شعبية في المحافظات المحررة تؤيد قرارات معركة كسر العظم مع المليشيات وزير الخارجية اليمني: لا سلام إلا بقوة وبعض الدول شجعت الحوثيين ولا ترغب في هزيمتهم عسكرياً الرئيس الإيراني يكيل الثناء والإشادة بالمليشيات الحوثية في اليمن ويعلن عن مزيد من التعاون معهم بعد إغلاق فروعه في مناطق الشرعية بتوجيهات حوثيه وفتحها بقوة مركزي عدن بنك الكريمي يوجه بيانا عاجلا لكل عملائه في مناطق الشرعية والحوثيين الحوثيون يفقدون قارباً محملاً بالخبراء الأجانب والأسلحة الصاروخية .. والمليشيا تعلن الإستنفار في الحديدة لأول مرة منذ 9 سنوات.. اليمنية تدشن رحلات جوية مباشرة بين عدن ودبي لقاء الرئيس العليمي مع السفير الكويتي صور.. ثالث محافظة تخرج مؤيدة لقرارات البنك المركزي اليمني شاهد.. تعز تنتفض بتظاهرة شعبية حاشدة دعما لقرارات البنك المركزي ورفضا لمحاولات اممية انقاذ الحوثيين

عرافة تتوقع مقتل الأسد واصابة صالح بالرصاص
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 6 أشهر و 26 يوماً
الأحد 18 ديسمبر-كانون الأول 2011 05:21 م
 
 

العرافة "مليكة" وهو سيدة سيناوية من أسرة بدوية عريقة عمرها تعدى الأربعين عاماً وتنبؤاتها كسرت حواجز كثيرة فلها مئات النبوءات التي تحققت، وواجهت عشرات التهديدات وكادت تقتل ولكنها تعتبر قراءة الفنجان ومعرفة الطالع مهنة صعبة ولابد أن يتصف من يمتهنها بقوته وأن يكون له قلب ميت، لها نبوءات في مجالات عدة ومفاجآت يحملها العام 2012.

تنبأت بأحداث 11 سبتمبر والزلازل التي ضربت الصين واليابان كما تنبأت باحتلال العراق واعتقال صدام وإعدامه ومقتل أسامة بن لادن وحدوث بعض الأعاصير الخطيرة في أميركا الشمالية وتنبأت بالثورات العربية بتونس ومصر وسورية واليمن وتنبأت بمقتل القذافي.

 أما الآن بالنسبة لتوقعات 2012 فتقول: من الناحية السياسية تمر ليبيا بأزمة حقيقية العام 2012 نتيجة الصراع على السلطة وتحدث وقيعات كثيرة، وفي سورية يقتل بشار الأسد على يد الثوار والرئيس اليمني صالح يصاب برصاص أحد الثوار وبعدها يتنحى عن الحكم نهائياً وفي مصر يصاب الرئيس مبارك بمرض خطير في المخ يكون سببا في وفاته وتتأثر زوجته وتغادر خارج البلاد ويقتل جمال ويهرب علاء مبارك وهناك حادثتان طائفيتان تضعان مصر في أزمة إلى أن تنفرج الأمور بانتخاب رئيس وهو عمرو موسى.