آخر الاخبار

قبائل أرحب تنفذ اعتصاما قبلياً مفتوحاً في صنعاء وسط مخاوف من انفجار الوضع عسكرياً الحوثي في ورطة..اختفاء صيد حوثي ثمين في البحر الأحمر كان في طريقة إلى الحديدة والمليشيات تستنفر دورياتها وطائراتها الاستطلاعية انتفاضة شعبية في المحافظات المحررة تؤيد قرارات معركة كسر العظم مع المليشيات وزير الخارجية اليمني: لا سلام إلا بقوة وبعض الدول شجعت الحوثيين ولا ترغب في هزيمتهم عسكرياً الرئيس الإيراني يكيل الثناء والإشادة بالمليشيات الحوثية في اليمن ويعلن عن مزيد من التعاون معهم بعد إغلاق فروعه في مناطق الشرعية بتوجيهات حوثيه وفتحها بقوة مركزي عدن بنك الكريمي يوجه بيانا عاجلا لكل عملائه في مناطق الشرعية والحوثيين الحوثيون يفقدون قارباً محملاً بالخبراء الأجانب والأسلحة الصاروخية .. والمليشيا تعلن الإستنفار في الحديدة لأول مرة منذ 9 سنوات.. اليمنية تدشن رحلات جوية مباشرة بين عدن ودبي لقاء الرئيس العليمي مع السفير الكويتي صور.. ثالث محافظة تخرج مؤيدة لقرارات البنك المركزي اليمني

قس يخصص صندوقا لرمي الأطفال اللقطاء به
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 29 يوماً
الإثنين 15 أكتوبر-تشرين الأول 2012 06:43 م

أطلق أحد القساوسة في كوريا الجنوبية خدمة أثارت حولها الكثير من ردود الفعل. ولكن نية القس "لي جونج-راك" الذي يعيش في العاصمة سيؤول الحد من ظاهرة الأطفال اللقطاء أو رمي الأطفال في الحاويات أو في الطرق نتيجة لعدم القدرة على الإنفاق عليهم.

والخدمة تتلخص في وجود صندوق أمام منزل القس، حيث يوضع فيه الطفل ثم يضغط على جرس ويذهب من رمى الطفل بعيداً، وقد فكر القس بتنفيذ هذه الخدمة في أحد أكثر الأحياء الكورية اكتظاظا وفقرا وهو حي نانجوك. ومنذ طبق القس هذه الخدمة أصبح لديه الآن عشرين طفلا رضيعا تم وضعهم في هذا الصندوق وعليه أن يعتني بهم! .