آخر الاخبار

مجلس شباب الثورة بمحافظة تعز يحتفي بذكرى ثورة 14 أكتوبر مجلس شباب الثورة السلمية بمحافظة مأرب ينظم ندوة سياسية دعت لإستلهام  دروس التاريخ من ثورتي 26 سبتمبرو14أكتوبر المجيدتين توقعات المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر حول هطول الأمطار خلال الساعات القادمة في اليمن الأمم المتحدة تقرر مخاطبة الجهة الرسمية المسؤله عن الحوثيبن في اليمن .. غوتيريش يقدم طلبا خاصا لإيران ويطلب منهم التوسط تحركات رئاسية لمواجهة انهيار العملة الوطنية.. والعليمي يشدد على دعم البنك المركزي وردع المضاربين لجنة العقوبات وبحضور 15 من أعضاء مجلس الأمن تتخذ قراراتها بشأن اليمن أمريكا تعلن استخدام سلاح لأول مرة في اليمن وتكشف ما الأهداف الحوثية التي قصفتها فجر اليوم؟ هجوم إسرائيلي يستهدف اللاذقية.. واندلاع حرائق حرب الجواسيس يشتعل… الكشف عن تفاصيل سرية في أكبر جواسيس إيران بإسرائيل.. من وزير لـ موديل وصولاً للعميل الأكثر إثارة بالأرقام في إحصائية مخيفة ..إسرائيل تصعّد عمليات الهدم بالضفة الغربية

بيسكوف يكشف مرض بوتين
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 8 أشهر و يومين
الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 09:31 ص

قال دميتري بيسكوف، السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، اليوم الإثنين، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مصاب بالزكام، بيد أن هذا لن ينعكس على جدول أعماله.

 وأضاف بيسكوف، “أصيب بالزكام، ولكنه يتابع عمله”، مشيرا إلى أن المرض لم يؤثر على جدول أعمال الرئيس.وفي وقت سابق، تحدث بيسكوف عن الحالة الصحية للرئيس الروسي، بعد انتشار شائعات حول صحته قائلا “بوتين في صحة ممتازة، ويمكنه التفوق على الكثيرين بدنيا”.

أما في الولايات المتحدة، فقد قدم الطبيب روني جاكسوف المعالج للرئيس الأمريكي، في 16 كانون الثاني/ يناير، تقريرا مفصلا حول الحالة البدنية والعقلية لدونالد ترامب. ووفقا للنتائج فإن ترامب في حالة صحية جيدة. وأشارالطبيب إلى أن ترامب يتناول الأسبرين يوميا للوقاية من أمراض القلب، بالإضافة إلى أدوية لمنع تساقط الشعر وخفض الكولسترول.