آخر الاخبار

وزير الخارجية اليمني: لا سلام إلا بقوة وبعض الدول شجعت الحوثيين ولا ترغب في هزيمتهم عسكرياً الرئيس الإيراني يكيل الثناء والإشادة بالمليشيات الحوثية في اليمن ويعلن عن مزيد من التعاون معهم بعد إغلاق فروعه في مناطق الشرعية بتوجيهات حوثيه وفتحها بقوة مركزي عدن بنك الكريمي يوجه بيانا عاجلا لكل عملائه في مناطق الشرعية والحوثيين الحوثيون يفقدون قارباً محملاً بالخبراء الأجانب والأسلحة الصاروخية .. والمليشيا تعلن الإستنفار في الحديدة لأول مرة منذ 9 سنوات.. اليمنية تدشن رحلات جوية مباشرة بين عدن ودبي لقاء الرئيس العليمي مع السفير الكويتي صور.. ثالث محافظة تخرج مؤيدة لقرارات البنك المركزي اليمني شاهد.. تعز تنتفض بتظاهرة شعبية حاشدة دعما لقرارات البنك المركزي ورفضا لمحاولات اممية انقاذ الحوثيين اليمن تتضامن مع امريكا وتستنكر محاولة اغتيال ترامب أول دولة عربية تعلن عن عمليات سحب واسعة وشاملة لألبسة نسائية مسرطنة من الأسواق

تخريب مزار أبو لؤلؤة قاتل عمر بن الخطاب في إيران
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 3 أشهر و 9 أيام
الخميس 05 إبريل-نيسان 2007 08:15 ص

أعلنت مصادر إعلامية إيرانية أن مجهولين قد هدموا مزار قبر ابولؤلؤة المجوسي قاتل ثاني الخلفاء الراشدين عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

وبحسب هذه المصادر فان الفاعلين قاموا بتدمير القبر وتحطيم القسم الأكبر من المزار الواقع في أطراف مدينة كاشان الإيرانية . وقالت أن العديد من أهالي كاشان قد تجمعوا أمام مقر حاكم المدينة احتجاجا على عملية هدم مقبرة أبو لؤلؤة . و أكدت المصادر أن عملية تخريب القبر وتهديم المشهد المبنى عليه ‘ جاء عقب كلمة ألقاها احد رجال الدين الإيرانيين في كاشان و طالب فيها بضرورة التمسك بالوحدة الإسلامية وإزالة كل أسباب التفرقة بين المسلمين.

 وكانت السلطات الإيرانية قد أغلقت منتصف الشهر الماضي مقام أبي لؤلؤة أمام الزوار الإيرانيين الذين اعتادوا زيارته في مناسبتي عيد النوروز و التاسع من رجب.

وجاءت الخطوة الإيرانية هذه عقب الانتقادات الكثيرة التي وجهت للقيادة الإيرانية من قبل جمعيات وشخصيات إسلامية عالمية على سماحها للمتطرفين من الشيعة الصفو يين بالقيام بما يسيء لصحابة النبي صلى الله عليه وسلم .