آخر الاخبار

منظمةدولية: تطالب بنبش المقابر الجماعية في دولة عربية تحتضن أعلى أعداد للمفقودين في العالم تحقيقا للعدالة الشرعية تعلن استكمال تركيب محطة أرصاد جوية جديدة نصبتها في أحد مطاراتها الدولية تأثير الحروب وانعكاساتها 2 تريليون دولار في مرمى هجمات سيبرانية.. ماذا فعلت واشنطن؟ روسيا تكشف عن طائرتها الجديدة « الوحش الخفيف».. الرعب المتعدد المهام- صور رسميا .. الاعلان عن مؤتمر مأرب الجامع بحضور واسع للقوى السياسية والمجتمعية - اشهار استراتيجية تنمية الأرض والإنسان مأرب تشهد تكريم 860 شاباً وشابة ومبادرة ومؤسسة شبابية احتفاء باليوم العالمي للشباب. وزارة لأوقاف والإرشاد تناقش تطوير قطاعي الأوقاف والاستثمار بالوزارة ميسي سارق الكرة الذهبية».. اعتراف بعد 19 عاما يكشف الحقيقة أجهزة الأمن بمحافظة حضرموت توجه ضربة استباقية.. وتنجح في تفكيك خلية حوثية تتكون من 13 عنصرا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.. الهلال يصطدم بالأهلي ''التوقيت والقنوات الناقلة''

شركة طيران تعين مضيفات نحيلات لتوفير النفقات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 12 يوماً
الإثنين 01 يوليو-تموز 2013 07:42 م

أعلنت إحدى شركات الطيران الهندية، أنها ستقوم بتعيين المضيفات النحيلات فقط خلال رحلاتها، في سبيل ترشيد النفقات من خلال خفض وزن الطائرة، وعليه تخفيض معدل صرف الوقود.

وبينت الشركة في مقابلة مع صحيفة "تايم" الهندية أنها وبهذه الخطوة تقوم بتوفير ثلاثة روبيات (0.05 دولارا) من نفقات الوقود في كل رحلة، الأمر الذي يعني توفير 500 ألف دولار في العام.

وبينت الشركة أن أبحاثها أشارت إلى أن المضيفات النحيلات أخف وزنا بنحو 15 إلى 20 كيلوغراما من المضيفين الرجال وعليه فإن ذلك سينعكس جليا على كلف الرحلات.

وبينت الشركة وتدعى غوآير " GoAir ،" أن النسب الطبيعية للذكور والإناث في الشركات العالمية تصل إلى نسبة 40 ذكور و60 إناث، وأنها ستعدل هذه النتيجة لتصبح 30 في المائة للذكور مقارنة بـ70 في المائة للإناث.