آخر الاخبار

أكد جهوزية الجيش لردع المليشيات.. وزير الدفاع يوجه رسالة ساخرة للمتورد عبد الملك الحوثي بشأن تهديداته الاخيرة ضد المملكة تقرير استخباراتي أمريكي يتحدث عن مصدر الأسلحة التي تستخدمها المليشيات في هجماتها بالبحر الأحمر واتساب يطرح ميزة جديدة.. “تحويل الرسائل الصوتية لنصوص مكتوبة” بـ5 لغات بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها

إماراتي يشتري أغلى ناقة بعشرة ملايين درهم
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 14 سنة و 5 أشهر و 5 أيام
الخميس 04 فبراير-شباط 2010 07:30 م

*عن "د ب أ"


اشترى إماراتي ناقة مقابل عشرة ملايين درهم إماراتي في أبوظبي ضمن مهرجان "الظفرة للإبل" الذي انطلق السبت الماضي ، ويستمر حتى يوم الاثنين المقبل.

ووصف المشاركون في المهرجان الناقة بأنها "الأغلى في العالم".

وقال حمد بن كردوس ،عضو اللجنة المنظمة للمهرجان إن المواطن الإماراتي حمدان بن غانم الفلاحي اشترى ثلاث نوق بقيمة أربع وعشرين مليون درهم توزعت على ناقة بقيمة عشرة ملايين درهم، وأخرى بـتسعة ملايين والثالثة مقابل ـخمسة ملايين درهم .

وسبق لنفس المشارك شراء إبل أخرى ليصل مجموع مشترياته من الإبل إلى اثنين وثلاثين مليون درهم، فيما قام مشارك آخر بشراء ناقة قيمتها ثمانية ملايين وخمسمائة ألف درهم.

يشارك في المهرجان ألف ومائتي من أصحاب الإبل من الإمارات والسعودية وعمان وقطر يتنافسون بنوقهم على "لقب ملكة جمال النوق" ويحصل الفائزون على جوائز تبلغ قيمتها 42 مليون درهم "12 مليون دولار أمريكي".

وكانت الامارات شهدت عام 2008 بيع أغلى ناقة في العالم بمبلغ ستة ملايين درهم ضمن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية.

وحملت الناقة اسم "بيت الزعفرانة" وكان يملكها مركز الأبحاث البيطرية في الإمارات.