آخر الاخبار

الحوثي في ورطة..اختفاء صيد حوثي ثمين في البحر الأحمر كان في طريقة إلى الحديدة والمليشيات تستنفر دورياتها وطائراتها الاستطلاعية انتفاضة شعبية في المحافظات المحررة تؤيد قرارات معركة كسر العظم مع المليشيات وزير الخارجية اليمني: لا سلام إلا بقوة وبعض الدول شجعت الحوثيين ولا ترغب في هزيمتهم عسكرياً الرئيس الإيراني يكيل الثناء والإشادة بالمليشيات الحوثية في اليمن ويعلن عن مزيد من التعاون معهم بعد إغلاق فروعه في مناطق الشرعية بتوجيهات حوثيه وفتحها بقوة مركزي عدن بنك الكريمي يوجه بيانا عاجلا لكل عملائه في مناطق الشرعية والحوثيين الحوثيون يفقدون قارباً محملاً بالخبراء الأجانب والأسلحة الصاروخية .. والمليشيا تعلن الإستنفار في الحديدة لأول مرة منذ 9 سنوات.. اليمنية تدشن رحلات جوية مباشرة بين عدن ودبي لقاء الرئيس العليمي مع السفير الكويتي صور.. ثالث محافظة تخرج مؤيدة لقرارات البنك المركزي اليمني شاهد.. تعز تنتفض بتظاهرة شعبية حاشدة دعما لقرارات البنك المركزي ورفضا لمحاولات اممية انقاذ الحوثيين

أباحوا للإسرائيليات ممارسة الجنس
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 13 سنة و 9 أشهر و 9 أيام
الإثنين 04 أكتوبر-تشرين الأول 2010 05:07 م

نقلت صحيفة إسرائيلية عن حاخام قوله إن الشريعة اليهودية تسمح للنساء اليهوديات بممارسة الجنس مع العدو من أجل الحصول على معلومات استخباراتية مهمة لأمن إسرائيل.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الواسعة الانتشار عن مقال اكاديمي كتبه الحاخام اري شفات الخبير في الشريعة، قال فيه انه يسمح بممارسة الجنس مع "ارهابيين" من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم.

ونشرت الدراسة التي أجراها الحاخام تحت عنوان (الجنس غير المشروع في سبيل الأمن القومي) في مجلة ينشرها معهد للدراسات الدينية في كتلة غوش عتصيون الاستيطانية قرب القدس المحتلة.

واستشهدت الدراسة بقصص من التوراة تحدثت عن نساء اغوين مقاتلين من الاعداء من أجل الحصول على معلومات قيمة، مضيفا انه من الأفضل اعطاء هذه المهمات لنساء فاسقات.

وفي الحالات التي يمكن أن تضطر فيها المرأة من الزواج بأحد الاعداء من أجل الحصول على ثقته، يقترح شفات أن تطلق زوجها الحقيقي أولا.

ويبدو أن النصيحة موجهة إلى جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) وتعد خروجا عن المنع الديني التقليدي للخداع ولممارسة الجنس من دون زواج.