آخر الاخبار

توكل كرمان من واشنطن تطالب بإصلاحات في مجلس الأمن فيما يتعلق بحق الفيتو الذي يمنح 5 أعضاء التحكم المطلق بالشعوب ليس من اليمن..الخبير العسكري فايز الدويري يُشعل غضب الحوثيين بتحديد موقع ومسار إطلاق الصاروخ فرط صوتي الذي استهدف اسرائيل الاعلان عن نجاح عملية سحب السفينة سونيون دون أي تسرب نفطي توكل كرمان تشارك في القمة العالمية للحائزين على جوائز نوبل في المكسيك محكمة أمريكية ترفض دعوى على شركات نفط كبرى ..تفاصيل نسخة إيرانية.. صحف إسرائيلية ترد على رواية المليشيات بشأن نوعية الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب اليمن : مليشيا الحوثي تخطف موظفاً في منظمة دولية من محافظة صعدة باحث إسرائيلي يكشف عن الرعب الذي تنتظره إسرائيل بسبب صمود حماس .. خياران كلاهما مر أمام نتنياهو محاولة اغتيال جديدة لترامب في فلوريدا ... ومكتب التحقيقات الفيدرالي يفتح تحقيقا عاجلا صراعات الأجنحة تدفع عبدالملك الحوثي لتجاهل التغييرات الجذرية .. خطاب الفشل الجذري

محمد جهلان: لغز ثوري.. ابحث عن الحل لأجل الثورة
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و 6 أشهر و يومين
الأربعاء 14 مارس - آذار 2012 04:49 م

محمد يحي جهلان

مجموعة من الأشخاص غريبة ودخيلة على الثورة ..لهم قدرة على التحول من مكان إلى مكان في لمح البصر..فهم يستطيعون التحول من أركان لنظام إلى أركان لثورة .

ابداع منقطع النظير في التمثيل والتقمص والوعود وحشد الأنصار بمقابل.. إلى درجة أن من ينتقدهم يسمى مندس..

للتبسيط ..احدهم يعشق العقار والأرض عشق منقطع النظير ..آخر يعرف (باللمبي )يتلكأ في الحديث ..لديه اخوة كل فرد منهم يُعد ( دولة وثورة منفردا) احدهم يسمى (أحمد عز اليمن) يقابله في الفريق الآخر خصم من نفس الفصيل يسمى (حمادة ) ..يتولى منصب لأغراض عائلية أيضا .. فمن هم؟؟

أخي الثائر , أختي الثائرة ( أهداف الثورة وقيمتها الحقيقة تتوقف على معرفة الحل للوصول الى الدخلاء وآخرين أمثالهم.. والمطالبة برحيلهم ).