تقرير يحصر الضرر الذي تسببت به الأمطار الغزيرة بمناطق الحكومة في الحديدة وحجة مجـ زرة مرو عة في غزة ''صور'' 50 منظمة تدعو لتدخل عاجل في رداع وتحذر من ارتكاب الحوثيين مجزرة جديدة كيف ساهم الحوثيون في اغراق أحياء مدينة الحديدة بالسيول؟ بُشرى سارة و عالمية.. الكشف عن لقاح سرطانات القولون جاهز للاستخدام بعد تجربته على 50 امرأة.. نجاح عقار يطيل خصوبة المرأة أوكرانيا تقلب موازين المعارك الطاحنة في السيطرة والتقدم … و دبابات ألمانيا تقتحم روسيا لأول مرة منذ 80 عاماً القيادة المركزية الأمريكية تعلن عن عمليات جديدة و تدمير منصة صواريخ للحوثيين وزورقاً مسيراً في اليمن 4 دول عربية ترحب بالبيان الثلاثي المشترك بشأن وقف إطلاق النار في غزة قصف هستيري و أكثر من 100 شهيد بغارات إسرائيلية استهدفت مدرسة بحي الدرج وسط غزة
كتشف باحثون ايطاليون ثلاث جثث في مقبرة قديمة في فلورنسا، ما يجعلهم أقرب من تأكيد هوية المرأة التي يعتقد أنها وراء شهرة لوحة ليوناردو دا فينشي، "موناليزا" والتي تعرف أيضا باسم "لا جيوكوندا".
وأفاد بيان صادر عن السلطات في فلورنسا أن الباحثين حفروا تحت قبر في كنسية الشهداء القديسين في 6 آب/أغسطس الحالي. وتعود المقبرة إلى أسرة تاجر الحرير في فلورنسا، فرانشيسكو دل جيوكوندا، الذي يعتقد أن دافينشي رسم زوجته الثانية ليزا جيرارديني.
وأشار البيان إلى أن فريق الباحثين الذي يشرف عليه الباحث الايطالي سيلفانو فينسيتي، يعتزم إجراء تحاليل مادة الحمض النووي على العظام الموجودة في المقبرة، ومقارنتها بمادة الحمض النووي في جثث ثلاث نساء دفن في الدير.
ويسعى الباحثون إلى إثبات أن العظام في المقبرة تعود لشخص تربطه صلة دم بموناليزا، وأن يكون على الأرجح ابنها بيرو.
وقال فينسيتي في الوقت الذي عثر فيه على الهياكل العظمية في الدير العام الماضي، إن رسم صورة لوجه الهيكل العظمي لديه هامش خطأ بين 2 و8 في المائة.
ويعتقد الباحثون أن جيرارديني، كانت في بداية العشرينيات، في الوقت الذي رسمها فيه دافينشي.