آخر الاخبار

قبائل أرحب تنفذ اعتصاما قبلياً مفتوحاً في صنعاء وسط مخاوف من انفجار الوضع عسكرياً الحوثي في ورطة..اختفاء صيد حوثي ثمين في البحر الأحمر كان في طريقة إلى الحديدة والمليشيات تستنفر دورياتها وطائراتها الاستطلاعية انتفاضة شعبية في المحافظات المحررة تؤيد قرارات معركة كسر العظم مع المليشيات وزير الخارجية اليمني: لا سلام إلا بقوة وبعض الدول شجعت الحوثيين ولا ترغب في هزيمتهم عسكرياً الرئيس الإيراني يكيل الثناء والإشادة بالمليشيات الحوثية في اليمن ويعلن عن مزيد من التعاون معهم بعد إغلاق فروعه في مناطق الشرعية بتوجيهات حوثيه وفتحها بقوة مركزي عدن بنك الكريمي يوجه بيانا عاجلا لكل عملائه في مناطق الشرعية والحوثيين الحوثيون يفقدون قارباً محملاً بالخبراء الأجانب والأسلحة الصاروخية .. والمليشيا تعلن الإستنفار في الحديدة لأول مرة منذ 9 سنوات.. اليمنية تدشن رحلات جوية مباشرة بين عدن ودبي لقاء الرئيس العليمي مع السفير الكويتي صور.. ثالث محافظة تخرج مؤيدة لقرارات البنك المركزي اليمني

شرطة سريلانكا تنظم زفافا جماعيا للكلاب
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 15 يوماً
الخميس 29 أغسطس-آب 2013 04:50 م

نظمت شرطة سريلانكا حفل زفاف جماعيا للكلاب في إطار برنامج للتزاوج.

وقد تم وضع الكلاب على خشبة مسرح مثلما يحدث في مراسم الزواج التقليدية ثم تم نقلها بعد ذلك في سيارة مزينة لقضاء 'شهر العسل'.

يشار إلى أن البوذيين السنهاليين، الذين يمثلون أغلبية في البلاد، يعقدون مراسم الزفاف على خشبة مسرح عقب القيام بالطقوس التقليدية.

لكن الشرطة اعتذرت بعد أن طالب وزير الثقافة تي بي إكاناياكي بالتحقيق في الواقعة لأنها تنتهك التقاليد الثقافية للبلد.

وكان قسم رعاية الكلاب بالشرطة قد أقام حفلا لـ 20 زوجا من الكلاب بمنطقة كاندى بوسط البلاد على بعد 117 كيلو مترا شرق العاصمة.

وقال بوديكا سيرياردانا المتحدث باسم الشرطة إن الشرطة لم تكن تقصد إذاء مشاعر أي إنسان وإنها تقدم اعتذارها.

وكان الهدف من حفل الزفاف إلقاء الضوء على استيلاد كلاب أصيلة بدلا من كلاب مستوردة والحد من التكاليف.