آخر الاخبار

أجهزة الأمن بمحافظة حضرموت توجه ضربة استباقية.. وتنجح في تفكيك خلية حوثية تتكون من 13 عنصرا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.. الهلال يصطدم بالأهلي ''التوقيت والقنوات الناقلة'' نصف أطفال اليمن يعانون سوء التغذية.. وزير الصحة يحذر من تبعات تراجع التمويل الدولي النشرة الجوية: نصائح للمواطنين وتوقعات الطقس خلال الـ48 ساعة القادمة متى ستردّ إيران؟ كيف ستردّ؟ لن تردّ إيران؟! تحليل يجيب على التساؤلات وخيار ثالث يتعلق بالحوثيين مفوض أممي يخرج ببيان يفضح الحوثيين ويكشف ما فعلوه في مقرات حقوق الإنسان بصنعاء أكثر من 2200 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الاقصى لإقامة طقوسا يهودية في بيان شديد اللهجة.. الحكومة تهاجم ''الغوغاء'' التابعين للإنتقالي الذين اقتحموا احتفالية للشباب في عدن ومزقوا صور العليمي ظاهرة كونية لن تتكرر… غداً المريخ والمشتري في سماء الليل أقرب من أي وقت أمريكا تعلن استئناف بيع الأسلحة الهجومية للسعودية بعد توقف طويل ومصادر تكشف الأسباب

عادل إمام ينفي هروبه من مصر
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 10 أيام
السبت 01 ديسمبر-كانون الأول 2012 07:06 م

أعرب الفنان عادل إمام عن اندهاشه مما نشر عن أنه ترك مصر هو وجميع أسرته منذ بداية إعلان الرئيس المصري محمد مرسي عن الإعلان الدستوري، هاربًا إلى باريس لابتعاده عن الأجواء التي تشهدها البلاد في هذه الفترة وعدم الاستقرار، مبينًا أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة... وأكد أنه لن يترك بلده ولو على جثته.

وأوضح "الزعيم" أنه سافر بالفعل إلى باريس منذ عدة أيام، ولكن ليس بهدف الاستجمام أو الهروب من مصر، إنما لإصابة زوجته السيدة هالة الشلقاني بوعكة صحية، تم إيداعها إثرها بإحدى المستشفيات في باريس حتى تستقر حالتها الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة، كما لفت إلى أنه لا يزال حاليًا في مصر، لكنه سيسافر قريبًا لمتابعة حالة زوجته.

وأعرب إمام عن استيائه من نشر أخبار ليس لها أساس من الصحة، وقد تسبب له مشاكل مع جمهوره، لا سيما لجهة اتهامه بترك بلده في وقت الشدة، موضحًا أن هذا لم ولن يحدث على الإطلاق.

كما أعرب "عن حزنه على مصر"، متمنيًا أن تهدأ الأوضاع الداخلية وأن تمر الأزمات على خير، ليس في مصر فقط، بل في الوطن العربي كله؛ "لأننا نعيش في كبوة"، بحسب وصفه.