آخر الاخبار

رسمياً.. الحزب الجمهوري يختار ترامب مرشحاً للرئاسة قبائل أرحب تنفذ اعتصاما قبلياً مفتوحاً في صنعاء وسط مخاوف من انفجار الوضع عسكرياً الحوثي في ورطة..اختفاء صيد حوثي ثمين في البحر الأحمر كان في طريقة إلى الحديدة والمليشيات تستنفر دورياتها وطائراتها الاستطلاعية انتفاضة شعبية في المحافظات المحررة تؤيد قرارات معركة كسر العظم مع المليشيات وزير الخارجية اليمني: لا سلام إلا بقوة وبعض الدول شجعت الحوثيين ولا ترغب في هزيمتهم عسكرياً الرئيس الإيراني يكيل الثناء والإشادة بالمليشيات الحوثية في اليمن ويعلن عن مزيد من التعاون معهم بعد إغلاق فروعه في مناطق الشرعية بتوجيهات حوثيه وفتحها بقوة مركزي عدن بنك الكريمي يوجه بيانا عاجلا لكل عملائه في مناطق الشرعية والحوثيين الحوثيون يفقدون قارباً محملاً بالخبراء الأجانب والأسلحة الصاروخية .. والمليشيا تعلن الإستنفار في الحديدة لأول مرة منذ 9 سنوات.. اليمنية تدشن رحلات جوية مباشرة بين عدن ودبي لقاء الرئيس العليمي مع السفير الكويتي

مارب تنهي أحد فصول المؤامرة
بقلم/ سيف الحاضري
نشر منذ: 6 أشهر و 10 أيام
الخميس 04 يناير-كانون الثاني 2024 06:25 م
  

تجاوزت مأرب أخطر أزمة واجهتها على الإطلاق منذ انقلاب مليشيات الحوثي واندلاع الحرب..

أدركت جميع الأطراف مسؤولياتها وتمسك الجميع بوحدة الصف، انكسرت المؤامرة لكنها حتماً ستعود في ثوب وشكل ولون جديد.. وعلى الجميع إدراك ذلك، وما فشل بالمؤامرة قد يحاول المتربصون الوصول إليه بالحشود العسكرية المستمرة في كل الجبهات.. 

 

عودة الحرب بكامل أدواتها أمر كل معطيات الواقع تؤكده ..

الحديث عن اتفاق على خارطة سلام مع مليشيات مسلحة ترعاه الشقيقة والأمم المتحدة وقبلهما المبعوث الأميركي أشبه بخدعة وخديعة.. 

انتهى في مأرب مشهد جديد من مشاهد المؤامرة ، ليبدأ حتماً فصلً جديد من فصول المؤامرة.. لكنها حتماً ويقيناً راسخاً بإذن الله ستنتهي كسابقاتها..

 

كل ما علينا فعله هو تماسك وحدة الصف واليقظة ورفع الجاهزية العسكرية والأمنية.. والعمل على تعزيز وعي المجتمع, فتلك جبهة لا تقل أهمية من جبهات القتال والسياسة. !!