آخر الاخبار

وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة عاجل: تفاهم اولي .. الاتفاق على الإفراج عن السياسي محمد قحطان وبإشراف الامم المتحدة مقابل 50حوثيا صدور قرار جديد لمحافظ البنك المركزي اليمني توقيت مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا هل تعرف عن وادي الموت ؟ ...تفاصيل مذهلة وصادمة عن صخور تتحرك خلف ظهور البشر!

مقهى للراغبين في البكاء
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 16 سنة و شهرين و يومين
الأربعاء 30 إبريل-نيسان 2008 05:02 م

في أحدث صيحة في عالم المقاهي حول العالم تم إنشاء مقهى للحزن يتيح لرواده التعبير عن حزنهم بالبكاء، فقد افتتح مؤخرا في شرق الصين مقهى جديد يوفر لأصحاب العلاقات العاطفية المنتهية وأصحاب الم صائب تفريغ شحناتهم العاطفية وتهدئة أعصابهم عبر البكاء.

ويساعدهم المقهى على ذلك عبر توفير المناديل وزيت النعناع لزبائنه لتخفيف آلامهم، كما يقدم البصل والفلفل الأحمر لمساعدة الذين تلح عليهم الرغبة في ذرف الدموع، كما ذكرت صحيفة (تشاينا ديلي) في هونج كونج.

يذكر، أن المقهى يقوم بتقديم أفضل المشروبات للزبائن الذين يذهبون للبكاء مقابل ستة دولارات لكل ساعة - هي تكلفة ارتياد المقهى - أي ما يعادل50 يوان صيني. وقد حقق المقهى نجاحا كبيرا ويجتذب أعدادا كبيرة من الرواد المكتئبين يوميا.