آخر الاخبار

الجزائر تعلن عن تقديم مساعدة عاجلة وضخمة إلى لبنان بعد أزمة كبيرة ضربة البلاد مأرب: جمعية الأقصى تقيم مهرجانا جماهيريا نصرة لغزة تعرف على العناصر الغذائية الأساسية لنمو الطفل.. مفتاح الصحة والتطور شركة العملاق الصيني هواوي تطلق جهاز التلفاز الذكي V5 98 بتقنية عالية ومذهلة الذكاء الصناعي يدخل في شركات التجارة الإلكترونية للبيع بتجزئة والجملة لتحسين عملياتها هيومن رايتس ووتش تكشف ما لحق باليمنيين جراء اغلاق المقرات الأممية في مناطق المليشيا وتدين قمع الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة مدارس مأرب تفتح أبوابها ونائب وزير التربية يدشين العام الدراسي الجديد وصف الوضع في مأرب بالكارثة.. تقرير حديث يكشف بالأرقام خسائر وأضرار الأمطار والسيول التي اجتاحت المحافظة يوم 11 أغسطس نجم ريال مدريد السابق قريبا في الدوري السعودي وخبر سار بالنسبة لرونالدو إحصائية جديدة بضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة التي ضربت اليمن مؤخرا

أمريكية تتزوج من حمار
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 12 سنة و 4 أشهر و 27 يوماً
الأربعاء 21 مارس - آذار 2012 07:20 م


في آخر تقاليع الزواج الشاذة والمثيرة للدهشة تماما كعقد قرآن إنسان على قط، أو على قطعة أثاث، أو مبنى، والتي اعتادها الأمريكيون، تزوجت امرأة أمريكية من مواطني مدينة سياتل شمال غربي الولايات المتحدة حمارا.

ورغم أن هذا الزواج أصاب العديد بالصدمة، فقد بررت المرأة الأمريكية قرارها الغريب غير المألوف بالزواج من حيوانها المحبوب بأنها تعيش معه قصة حب منذ عامين، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وسبق أن تزوجت مواطنة أخرى من سياتل مبنى مهجورا تجاوز عمره 100 سنة، غير أن السبب وراء ذلك لم يكن مشاعر الحب؛ وإنما كان بهدف محاولة إنقاذ المبنى من خطر الانهيار، ولفت أنظار السلطات والمجتمع إلى مشكلة إعادة بناء بعض الأحياء السكنية القديمة في المدينة.