آخر الاخبار

شركة هواوي تطلق جهاز التلفاز الذكي V5 98 بتقنية عالية ومذهلة الذكاء الصناعي يدخل في شركات التجارة الإلكترونية للبيع بتجزئة والجملة لتحسين عملياتها هيومن رايتس ووتش تكشف ما لحق باليمنيين جراء اغلاق المقرات الأممية في مناطق المليشيا وتدين قمع الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة مدارس مأرب تفتح أبوابها ونائب وزير التربية يدشين العام الدراسي الجديد وصف الوضع في مأرب بالكارثة.. تقرير حديث يكشف بالأرقام خسائر وأضرار الأمطار والسيول التي اجتاحت المحافظة يوم 11 أغسطس نجم ريال مدريد السابق قريبا في الدوري السعودي وخبر سار بالنسبة لرونالدو إحصائية جديدة بضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة التي ضربت اليمن مؤخرا رونالدو في مباراة الهلال.. احباط كبير وتصرفات غير مقبولة والدعيع يعلق: ''هذا تصرف غير محترم'' السعودية تطلق منصة جديدة للتوظيف أرقام مخيفة نشرها الدفاع المدني في غزة لعدد الجثث التي تبخرت وجثث شهداء أخرين ما تزال تحت الأنقاض

عندما يرقص نجل القذافي مع المغنية
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و 7 أشهر و 10 أيام
الثلاثاء 06 يناير-كانون الثاني 2009 04:20 م
 

 

ذكرت مصادر صحافية أن المغنية الأميركية ماريا كاري قد أحيت ليلة عيد الميلاد حفلة خاصة لنجل الزعيم الليبي سيف الإسلام القذافي. وأوضحت المصادر أن ماريا تقاضت مبلغ مليون دولار على الأغنيات الأربعة التي غنتها في الحفل .

وأضافت المصادر أن الحفل كان بإحدى جزر الكاريبي، جزيرة سان برات، وقد شارك في الحفل كل من جاي زي وتيمبلاند، كما عرف حضور مشاهير النجوم كدانيال كريغ وإيدي مورفي.