آخر الاخبار

وقفة تضامنية بمأرب تطالب بمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر الإسرائيلية ووقف حرب الإبادة بغزة عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة عاجل.. غارات امريكية غرب اليمن أثناء ممارستهم السباحة.. حادثة اليمة في حضرموت والسلطات توجه تحذيرا للمواطنين دعا أنصاره للإستعداد للحظة التاريخية.. الانتقالي يتوعد الحكومة ويهدد بالتصعيد ضربة اقتصادية موجعة لإسرائيل.. هذا ما حدث لـ 46 ألف شركة منذ 7 أكتوبر العام الماضي حدث ينتظر بايدن الليلة قد يحدد مصير ترشّحه للرئاسة 6000 سيارة تدخل يوميا مدينة تعز.. مسئول عسكري يكشف طبيعة الوضع بعد شهر من اعلان فتح الطريق والإجراءات المتبعة لإستخدمها في الحرب على غزة.. أمريكا توافق على شحن قنابل تزن 500 رطل إلى إسرائيل

محمد العلائي: الأصابع الزرقاء
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و 4 أشهر و 18 يوماً
الأربعاء 22 فبراير-شباط 2012 06:00 م

محمد العلائي :

كنت أتوقع أن الانتخابات ستمضي رغم كل شيء، تخيلت الكثير مما سوف يحدث، واعتقدت ألا شيء بوسعه أن يفاجئني اليوم، لكنني شعرت بالذهول المطلق وأنا أرصد معدلات الإقبال المرتفعة لأعلى المستويات، حتى أنني لا أكاد ألمح خلال تجولي في شوارع صنعاء بالظهيرة والمساء إبهام رجل ليست مطلية بلون الإقتراع الازرق.

لا بأس من تكرار التعبير عن مدى دهشتنا للذي حدث لولا محاولة العصابات المسلحة فتح جرح في عدن العظيمة، صحيح هذا ليس نهاية النهايات، وأن الدرب طويل وشاق، لكن هناك خيط أمل التقطه اليمنيون اليوم بشغف.