آخر الاخبار

قيادي حوثي ينهي حياة مواطن رمياً بالرصاص والقبائل تنفذ هجوماً واسعاً على مواقع المليشيات رداً على الجريمة سلطنة عمان تكشف عن إجمالي أصولها السيادية .. تعرف على ثروة السلطنة المليارية وكالة الاستخبارات الأميركية توثق شيخوخة السكان حول العالم وتحدد سكان الدول الأكثر تراجعاً واليمن تتصدر ضمن اعلى الدول نموا في السكان منظمة دولية تكشف ما أخفته المليشيا الحوثية حول الضربات الإسرائيلية على ميناء الحديدة.. تفاصيل الكوارث المدمرة على اليمنيين خبراء بارزون يكشف حقيقة أحدث علاج لجدري القرود.. تفاصيل عن كل ما تريد معرفته عنه... منظمة الصحة العالمية تكشف التفاصيل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر يحذر 15 محافظة يمنية من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة.. وانهيار الحصون الطينية والانهيارات الصخرية وزاره الدفاع تحذّر من أي محاولات لإنشاء معسكرات أو جماعات مسلحة خارجة عن القانون وزارة الأوقاف اليمنية تجري مباحثات مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة عدن أمن أبين توضح ملابسات مقتل قائد الحزام الأمني في المحفد وماذا حدث؟ الإتحاد الأوروبي يكشف حصيلة عملياته ضد الحوثيين في البحر الأحمر خلال 6 أشهر وماذا دمرت؟

علاج الإيدز بالأعشاب في غامبيا
بقلم/ سكاي نيوز
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 15 يوماً
الأربعاء 02 يناير-كانون الثاني 2013 09:56 ص

سيحظى مرضى الإيدز بفرصة لتلقي علاج بالأعشاب في مستشفى بغامبيا يعتزم رئيس البلاد بناءه على الرغم من مخاوف طبية من خطورة هذا النوع من العلاج.

وقال الرئيس يحيى جامع في 2007 إنه اكتشف علاجا من الأعشاب المغلية للشفاء من الإيدز (مرض نقص المناعة المكتسب)، وهو ما أثار غضبا بين خبراء الطب الأوروبيين الذين قالوا إنه يقدم أملا زائفا للمرضى.

وتابع في كلمة الثلاثاء بمناسبة العام الجديد: "مع ظهور ثمار هذا المشروع.. نعتزم معالجة عشرة آلاف مريض بالإيدز كل ستة أشهر بواسطة العلاج الطبيعي."

وأضاف أنه يتوقع أن يفتتح المستشفى الذي سيضم 1111 سريرا في 2015.

وقالت منظمة الصحة العالمية والأمم المتحدة إن العلاج الذي أعلنه جامع يبعث على الانزعاج بشكل أساسي لأن المرضى سيطلب منهم التوقف عن تلقي العقاقير المضادة للفيروسات ما يجعلهم أكثر عرضة للعدوى.

وقال جامع في أكتوبر إن 68 مريضا بالإيدز خضعوا للعلاج بالأعشاب وشفوا من المرض.

وكان هؤلاء الدفعة السابعة التي تلقت ذلك العلاج منذ بدء استخدامه قبل خمس سنوات.