آخر الاخبار

اللواء سلطان العرادة يدعو إلى ضرورة تصحيح المسار السياسي والتزام الجميع بميثاق شرف وطني يؤسس لمستقبل آمن وعادل للجميع مأرب: مسيرة حاشدة لعدد من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظتي إب ومأرب لزيارة ضريح قائد ثورة سبتمبر. التحالف الوطني يجدد العهد بمواصلة النضال للدفاع عن الجمهورية السفارة اليمنية بسلطنة عُمان تحتفل بثورتي 26 سبتمبر و 14اكتوبر المجيدتين  توكل كرمان: نفتقر اليوم لقيادة وطنية شجاعة وشعبنا قادر على قلب المعادلة وسيفعلها في الوقت المناسب في أكبر عملية عسكرية لاستعادة العاصمة الخرطوم .. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق على قوات الدعم السريع إيران تتوسط في صفقة صواريخ .. تعرف على الدوافع التي تدعو موسكو إلى تسليح مليشيا إيران في اليمن الإعلام تنعي الصحفي الكبير حسن عبدالوارث وتصف رحيله بالفاجعة برأس مال يبلغ 20 مليار ريال وفرص عمل لعدد 100 موظف.. العرادة وبن مبارك يفتتحان ثاني بنك أهلي بمحافظة مأرب دون الإشارة الى الحوثيين.. أحمد علي يتحدث عن منع اليمنيين من الإحتفال بثورة 26 سبتمبر ويوجه دعوة لكافة القوى الوطنية

رفع زوجها برقعها لرؤية وجهها بعد 30 سنة فطلبت الطلاق
بقلم/ الرياض
نشر منذ: 16 سنة و 11 شهراً و 17 يوماً
الثلاثاء 09 أكتوبر-تشرين الأول 2007 04:39 م

طلبت سيدة سعودية الطلاق من زوجها لأنه كشف برقعها خلال نومها لرؤية وجهها لأول مرة منذ 30 عاماً من زواجهما.

فمنذ ارتباط الزوجين الذين تجاوزا سن الخمسين، لم ير الزوج وجه زوجته، عملاً بالتقاليد المحلية المعمول بها في إحدى قرى محافظة خميس مشيط .

وأدى الغضب بالزوجة إلى مغادرة المنزل، ملقية باللوم على الزوج الذي بعد هذا العمر، يحاول ارتكاب خطأ كبيرا، يتوجب عليه تحمل تبعاته، وفق ما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية.

وبالفعل، تحمل الزوج وزر خطأه، ووجه اعتذارات متكررة لزوجته وأم أولاده، مع وعود بعدم التجرؤ على محاولة رؤية وجه زوجته الخمسينية مرة ثانية .