آخر الاخبار

إيران تعيد مشهدية حرب الظل بينها وبين إسرائيل إلى الواجهة أردوغان يكشف استراتيجية تريكا في العلاقات الدولية مع دول الشرق والغرب تعرف على قائمة أجهزة اتصالات قاتلة استخدمتها إسرائيل لاغتيالات هي الأخطر في تاريخها منها أبرز قيادي لحركة حماس ولي العهد السعودي يعلن موقف المملكة مما يجري بفلسطين ومستقبل العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل توكل كرمان من المكسيك: إيران تستغل القضية الفلسطينية ودمرت عددا من البلدان العربية والعنصرية تتسع في مناطق الحوثيين ظهور أول نجم جديد في كرة القدم ويستعد لتحطيم رقم رونالدو في دوري الأبطال أردوغان يكشف عن أرقام اقتصادية عملاقة تضع تركيا الثانية عالميا بعد الصين.. ووحدات سرية و خاصة تعادل دول الغرب… تعرف بالتفصيل على الفيلق الإسرائيلي المختص بالحرب الإلكترونية أول حكم قضائيّ حول جرائم الابتزاز الالكتروني بمحافظة عدن جنوب اليمن في ثانية عملية و هي لأكثر خطورة .. انفجارات جديدة لأجهزة البيجر تهز لبنان

الحكم على أمريكي بحمل لافتة مكتوب عليها "غبي"
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و أسبوع و 5 أيام
الخميس 05 سبتمبر-أيلول 2013 05:28 م

نفّذ رجل في مدينة كليفلاند الأمريكية، الحكم القضائي الصادر بحقه، وحمل لافتة كتب عليها "غبي" على جانب الطريق بعد اتهامه بتهديد الشرطة.

وكُتب على اللافتة التي حملها ريتشارد داميرون "58 عاماً" إلى جانب الطريق قرب مقرّ للشرطة في كليفلاند، "كنت أتصرف كغبيّ، ولن أعيدها مجدداً".

وكان القاضي بينكي كار، أمر داميرون، بحمل اللافتة بعد تخلفه عن حضور جلسة محاكمته بتهمة القيام باتصالات بالطوارئ يهدّد فيها الشرطة، وقال داميرون إنه لم يحضر الجلسة لأنه لم يجد من يقلّه.