آخر الاخبار

عاجل: الكشف عن عملية عسكرية تهدف لتصفية حسن نصر الله و الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف المقر المركزي لحزب الله في بيروت باستخدام قنابل خارقة للملاجئ رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المواطنين في جامع الجامعة بمحافظة مأرب مليشيا الحوثي تفشل في استهداف المدمرات الأمريكية .. وسفن واشنطن تسقط مقذوفات يحي سريع الجيش السوداني يخوض اشتباكات عنيفة لليوم الثاني مع قوات الدعم السريع وتقدم جديد في العاصمه الخرطوم مليشيا الحوثي تزعم استهدف ثلاث مدمرات أمريكية بـ 23 صاروخاً باليستياً تقرير سري لمراقبي الأمم المتحدة يكشف عن ثلاث دول تقف وراء تطور تسليح الحوثيين.. تفاصيل التدريبات خارج اليمن بجوازات السفر المزورة منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل عاد من اليمن قبل 3 أيام وكان قائد التدريب للحوثيين ومسؤول الصواريخ الأول .. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟ وزير الصحة يقارن بين ما قدمته ثورة ٢٦ سبتمبر للقطاعات الصحية وماذا صنع الحوثيون بها تفاصيل لقاء العليمي مع غوتيريش والإلتزام الذي أكد عليه الأمين العام للأمم المتحدة تجاه اليمن

عمرو خالد الأول عربياً على «فيس بوك»
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 3 أسابيع و 5 أيام
الجمعة 31 أغسطس-آب 2012 05:20 م
 
 

وصلت صفحة الداعية الإسلامي عمرو خالد على موقع التواصل الاجتماعي«الفيس بوك»،للمركز الأول بين الصفحات المصرية والعربية، والمركز 26 عالميا، وذلك وفقا لتصنيف موقع « socialbakers ».

الداعية الإسلامي أعرب عن سعادته بهذا الترتيب قائلا:«هذا يدل على مدى وصول الرسالة التي أريد أن تصل إلى كل المواطنين في كل العالم عن الإسلام والمسلمين».

يذكر أن الصفحة الخاصة لعمرو خالد على«فيس بوك» أنشئت عام 2009، وهي تختص برسائل يقوم بتصويرها وتسجيلها للموقع، بالإضافة إلى التعرف على آخر أنشطة شباب ومتطوعي «صناع الحياة» التي بلغت 3 مشروعات الآن، هي مشروع «العلم قوة»، ومشروع«إنسان لمساعدة الأسر الفقيرة»، ومشروع«حماة المستقبل للتوعية من أخطار المخدرات في المدارس والجامعات».

بلغ عدد أعضاء الصفحة 4.7 مليون مشترك، ويقوم بالتحدث على الصفحة يوميا ما يزيد عن 2 مليون مشترك.