آخر الاخبار

مأرب برس ينشر مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة المهرة .. الأجهزة الأمنية تضبط متهمين بسحب 69 ألف ريال سعودي باستخدام التهكير الالكتروني الزبيدي يضع شرطاً يتعلق بالحوثيين لإنجاح مساعي السلام في اليمن وهذا ما طالب به حماس تصدر بيانا بشأن إحراق جنود إسرائيليين نسخة من القرآن الكريم وتدنيس المساجد في غزة مليشيات الحوثي تعتدي على رئيس محكمة في مناطق سيطرتها قائد عسكري يتفقد منشأة صافر النفطية بـ مأرب بعد تعرضها لمحاولة هجوم إرهابي من قبل المليشيات ويؤكد :أمن واستقرار اليمن مرهون باقتلاع هذه العصابة وزارة الأوقاف تعقد لقاء بالمكونات الدعوية في محافظة مأرب تحقيق للتايمز :الحوثيون في اليمن يبيعون البنادق والقنابل اليدوية على الأنترنت .. عبر حسابات موثقة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء الموريتاني بسفير اليمن في نواكشوط  عاجل إيران تعلن رسميا اغتيال إسماعيل هنية في طهران فخ نصب لنا ولن نقع فيه .. وزير الخارجية الإيراني يعلن تأجيل الرد على إسرائيل

6 توائم بأسماء سيارات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 12 يوماً
الأربعاء 11 يوليو-تموز 2012 08:28 م

أطلق والدان تايلانديان على مواليدهما التوائم الـ6 أسماء فئات السيارات المفضلة لديهما وهي فورتسنر (تويوتا فورتشنر وأودي وبورش وميني وفولكس فاغن وفيات)

وأشارت صحيفة "بانكوك بوست" الى أن البلاد تشهد لأول مرة في تاريخها المعاصر ولادة 6 توائم منهم ثلاثة أولاد وثلاث بنات.

ووفقا للتقاليد التايلندية، يطلق على المولود إضافة الى اسم مسجل في شهادة الميلاد وآخر للكناية. وكثيرا ما يستخدم هذا الاسم في مواقف غير رسمية كالتواصل في دائرة الأسرة أو الاصدقاء. وهذه المرة اختار الوالدان التايلنديان أسماء طرازات السيارات كأسماء التصغير والتدليل لأطفالهما.

وكانت دوانغتشانوك فانغفيتهاياساكون (29 عاما) التي تسكن في العاصمة بانكوك أنجبت من زوجها نوبهون فانغفيتهاياساكون (37 عاما) المواليد الستة في أوائل ايار الماضي، الا أن الوالدين امتنعا عن لقاء الصحفيين في غضون شهرين من ولادة الأطفال. ووضعت المرأة الأولاد نتيجة التلقيح الاصطناعي. وقالت الصحيفة ان الوالدين اضطرا بعد انجاب المواليد لدعوة أقاربيهما واستدعاء ثلاث حاضنات للأطفال.