آخر الاخبار

خالد مشعل يوجه رسالة لأمريكا ويدعو للعودة إلى “العمليات الفدائية” ايران تهين عبد الملك الحوثي تحت قبة الأمم المتحدة : الحوثيين وافقوا على هدنة في البحر الأحمر الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا صور.. وفاة أكثر من 50 شخصا في ملحان المحويت والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة عاجل

فتحي أبو النصر: فتحي أبو النصر: مهمة السفير الأمريكي: تبليط أرضية التوريث وتسويرها.. ما الذي يحدث بالضبط ياعبد ربه؟
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و 6 أشهر و يومين
الجمعة 24 فبراير-شباط 2012 11:12 م
  فتحي أبو النصر

ما الذي يحدث بالضبط ياعبد ربه ؟ أم هي الخديعة الرهيبة أيها الشعب !

يبدو أن مهمة السفير الأمريكي بصنعاء : تبليط أرضية التوريث وتسويرها وتسقيفها أيضاً .. قلت ذلك قبل أكثر من عام لكنهم لم يصدقوني ..

واليوم هاهو السيد البغيض / جيرالد فايرستاين يصرح بأن الولايات المتحدة الأميركية ستحتفظ بقيادات الجيش من أسرة علي عبد الله صالح، لسنوات عديدة، مضيفاً انهم راضون للغاية على تعاون أبناء الرئيس صالح مع الولايات المتحدة الأميركية في الحرب ضد الإرهاب .. هكذا يتكلم السيد البغيض المعتوه وكأن اليمن ثعبانة ضخمة ستبتلع بلاده في حال احترمها قليلاً .. كنت قد قلت عن هذا الشخص قبل شهرين أيضاً انه منذ بداية الثورة وهو يتعامل مع اليمنيين لكأن بينه وبينهم ثأراً شخصياً متراكماً، إذ بعيداً عن أبسط منهجيات العمل الديبلوماسي اللائق، لايكتفي بالتعليق وإنما بالتحريض، إضافة الى نقل الصور المجتزأة المشوهة لإدارته على ما يبدو، وصولاً إلى دفاعه السافر عن العائلة وإرثها، فيما يراه واجباً لما يسميه التوازن المفروض.. والحاصل انه ينشر من خلال شهدائنا وجرحانا ومعاناتنا الجمعية كشعب لامبالاته التامة وبوقاحة استفزازية عجيبة ، كما يبدو كمجمرة تفوح بمصالح بلاده وببخور التوريث لا أقل ولا أكثر ..

ترى ما الذي يحدث بالضبط ياعبد ربه ؟ أم هي الخديعة الرهيبة أيها الشعب