آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تلغي حكماً بإعدام ناشطة يمنية اتهمت بالتخابر مع تحالف دعم الشرعية حزب الإصلاح : اغتيال إسماعيل هنية جريمة بشعة وفعل مدان بكل الأعراف الدبلوماسية والقوانين الدولية نجاة رئيس مجلس القيادة عبدالفتاح البرهان من محاولة اغتيال في أقوى رد وأعمق تعليق توكل كرمان: في أول يوم لتنصب رئيسها الجديد إيران تقدم رأس إسماعيل هنية هدية ثمينة لاسرائيل لماذا أوقفت إيران نظام دفاعاتها الجوية وكيف قطع الصاروخ الذي استهدف هنية مئات الكيلومترات فوق الأراضي الإيرانية دون استهداف ..تفاصيل منظومات الدفاع الإيرانية ؟ حركة حماس تكشف أين ومتى سيدفن جثمان اسماعيل هنية وفد رفيع المستوى يصل الرياض لبحث تسوية يمنية مرتقبة.. تفاصيل بعد اغتيال هنيّة في طهران.. تعرف على أبرز المرشحين لرئاسة حماس وكيف تتم عملية الإختيار؟ أول تعليق لأمريكا على اغتيال هنية وهل كان لها دورا فيه؟ ثلاث مراحل تنتهي بفترة انتقالية.. العليمي يحدد بنود خارطة الطريق التي يحاول الحوثيون تضليلها

الانتقالي فاشل بس عيدروس راس
بقلم/ محمد مصطفى العمراني
نشر منذ: 3 سنوات و شهرين و 8 أيام
الأحد 23 مايو 2021 08:31 م
 

 في القاهرة قبل ثلاث سنوات وفي مثل هذه الأيام تعرفت على العم أحمد ( 60 عاما ) جارنا في العمارة والذي جاء من عدن الى مصر ليواصل العلاج بعد أن أصيب أيام الحرب 2015، تنهد وهو يخبرني بأنه اضطر لبيع منزله بالحافة بعد أن صار البقاء في عدن نوعا من التعذيب وخصوصا أيام الحر ، صب غضبه على الشرعية والانتقالي والتحالف وترحم على أيام صالح .

قبل أيام ‏تواصلت مع العم أحمد لتهنئته بالعيد والسؤال عن أحواله فوجدته قد عاد إلى عدن قال الوضع تحسن قليلا من الناحية الأمنية ولكنه ظل يشكو لي من الغلاء وانقطاع للكهرباء . قال : " قيادات الانتقالي كلهم في الخارج وخلو لنا جهال يفحطوا بالطقوم ويتهبشوا الناس بسطوا على حقي الأرضية وعادنا أراجع عليها "..

وأضاف " كلهم سرق وفاشلين بس عيدروس راس أعرفه من 2015 ".

‏ قلت : يا عم أحمد طالما تعرف عيدروس لماذا تبيع منزلك علشان تتعالج و..

قاطعني : أيوه كان عيدروس يقود المعارك ، وراسه يابس بس من سيوصلني لعنده خلاص قد حوله شلة متهبشين وسرق ؟!

وأضاف " للأسف تاجروا بالقضية وضيعونا وأعادونا إلى الأسوأ تصدق يا ابني كنت أوصل لوحيد رشيد ونايف البكري بسهولة ، الآن لي شهور أحاول أوصل للمحافظ لملس وما قدرت يا مسافر يا مشغول.!

خلونا نحب الوحدة ونحب الدحابشة كان الوضع أيام المسؤولين الدحابشة أفضل من الآن بكثير من الآن سيبك من الإعلام والهرج والخريط حقهم أقول لك انا من واقع ".

ثم ختم العم حديثه " بس عيدروس راس ".!!