آخر الاخبار

حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين أبو حمزة يكشف “مفاجأة”.. ما فعله أسرى إسرائيل بعد معاملتهم بالمثل المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل

المصري : يهدد بحزام الأمان والهاتف السيار
بقلم/ براد نيكربوكر
نشر منذ: 14 سنة و 10 أشهر و 28 يوماً
الثلاثاء 04 أغسطس-آب 2009 06:04 م

أكد اللواء الركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية أن مشروع القانون الجديد للمرور سيشدد العقوبات على كل من يرتكبون مخالفات مرورية في الميدان .

وذكر المصري في تصريح لموقع "الثورة نت" اليمنى بأنه بعد أقرار القانون ستنظم كثير من الحالات المرورية الميدانية والمكتبية وسينعكس عمل المرور وبالشكل الإيجابي على كافة مستخدمي الطريق.

وحث وزير الداخلية السائقين على أهمية عدم استخدام الهاتف السيار والعمل في نفس الوقت على استخدام حزام الأمان أثناء القيادة حرصا على سلامة السائقين وتجنبا للحوادث التي تقع بشكل يومي في الطرقات.

وأشار المصري إلى أن وزارة الداخلية تعكف على تجهيز خطة توعوية ستقوم بتنفيذها قريبا من أجل نشر الوعي المروري عبر مختلف وسائل الإعلام حول أهمية استخدم حزام الأمان ومنع استخدام الهاتف السيار أثناء القيادة.

ونوه بأن مشروع القانون الجديد للمرور يعتبر استخدام الهاتف مخالفة وكذلك عدم استخدام حزام الأمان مخالفة مرورية.