آخر الاخبار

هل تغيرت أسعار الصرف اليوم متأثرة بالاتفاق الأخير بين الشرعية والحوثيين؟ الأسعار هذه اللحظة أنباء عن تقديم المعبقي استقالته من البنك المركزي اليمني التربية في عدن تعلن موعد بداية ونهاية العام الدارسي الجديد وتحدد تاريخ امتحانات النقل والثانوية رواية الحوثيين الرسمية لطبيعة الإتفاق الذي أعلن التوصل اليه اليوم 4 بنود تضمنها الإتفاق الأخير بين الشرعية والحوثيين ودولة لعبت دورا هاما في التوصل اليه.. المبعوث يقدم احاطة جديدة لمجلس الأمن بيان ''مخزي'' للحكومة الشرعية بشأن ''فضيحة'' الغاء قرارات البنك المركزي.. بماذا بررت الشرعية هذا التراجع؟ الكشف عن مكالمة مريبة بين بايدن وهاريس تقلب المنصات انسحاب إسرائيلي خلال 6 أسابيع.. تفاصيل اتفاق مرتقب بشأن غزة مدفع ليزري ينهي قصة تهديد سلاح المسيّرات وبسعر للطلقة أرخص من علبة سجاير عاجل.. المبعوث الأممي إلى اليمن يتحدث عن اتفاق بين الشرعية والمليشيات بشأن القطاع المصرفي والخطوط الجوية اليمنية

أغلى رقم تلفون في العالم
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 4 أشهر و 5 أيام
الأحد 17 مارس - آذار 2013 07:33 م

 
 

في مزاد عقد في قطر وخصص عائده للاعمال الخيرية في العاصمة الدوحة دفع قطري 2.75 مليون دولار مقابل رقم 6666666لهاتف جوال.

ورفض المزايد الذي عرض هذا المبلغ بعد عشر دقائق من بدء المزاد اجراء أي مقابلات معه.

وشارك ثمانية اشخاض في المزاد الذي نظمته شركة الاتصالات القطرية للمساعدة في جمع اموال للاعمال الخيرية ودفع كل مهم ثلاثة ألاف ريال قطري 824.60 دولار مقابل تذكرة دخول المزاد.

وقدمت حصيلة بيع التذاكر لإحدى المؤسسات الخيرية المحلية بينما سيخصص المبلغ المدفوع مقابل رقم الهاتف الجوال ويبلغ عشرة ملايين ريال لتوسيع الخدمات الطبية.