آخر الاخبار

تركيا تغزو العالم بساراتها الفارهه وتتسجل صادرات بأكثر من 17 مليار دولار أربعة أسباب أفقدت العملات المشفرة لمعانها في صدارتها البيتكوين رئيس البرلمان التركي يلتقي ممثلي الجاليات الإسلامية بواشنطن دولة خليجية تعلن تمديد مدة سريان جواز سفرها من 5 إلى 10 سنوات بيان ناري من منظمة صحفيات بلا قيود موجه للنظام الإيراني و سبع مطالب عاجلة بين يدي الرئيس الإيراني الجديد وتحاصره ب100 يوم من العاصمة عدن.. رسائل عسكرية لوزير الدفاع محسن الداعري وتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 جمارك دولة أوروبية تضبط في أحد مطاراتها كميات كبيرة من القات كانت قادمة من إسرائيل وتعتقل المهربين تقرير أمريكي من 4 مراحل يدعو لردع الحوثيين وتصفية قياداتهم وتقرير استخباراتي يؤكد ان بايدن صوت فقط على استهداف المخازن الفارغة للمليشيات الأرجنتين وكندا وجها لوجه مجددا في نصف نهائي كوبا أمريكا الدولار في عدن يصل لسعر صرف غير مسبوق.. ''الأسعار هذه اللحظة''

إيطالية تأكل إصبع عشيقة زوجها
بقلم/ مأرب برس- القدس العربي
نشر منذ: 12 سنة و 4 أشهر و 8 أيام
الثلاثاء 28 فبراير-شباط 2012 10:47 ص
 
 

دفعت الغيرة بامرأة في إيطاليا إلى حد لا يمكن لعقل أن يتصوره إذ أقدمت على أكل إصبع عشيقة زوجها. وأفادت وكالة 'آكي' الإيطالية للأنباء الإثنين ان النيابة العامة في مدينة فورلي بإقليم إميليا رومانيا بوسط إيطاليا، أحالت للمحاكمة بتهمة 'التسبب بعاهة مستديمة'، امرأة أكلت إصبع عشيقة زوجها.

 وأوضحت ان الزوجة التي تبلغ من العمر 48 عاماً وهي أم لثلاثة أطفال فاجأت امرأة في الـ52 من العمر مع زوجها بالمنزل، فنشبت بينهما مشاجرة عنيفة استخدمت فيها الزوجة أسنانها وعضت العشيقة التي فقدت إبهام يدها اليسرى.

وحضرت الشرطة وخدمة الطوارئ الطبية إلى مكان الحادث، وبحثتا عن الأصبع المفقود لكن لم يعثر عليه وتعتقد الشرطة ان الزوجة 'ربما قد تكون ابتلعته'.

وتتهم المرأة 'بالتسبب بعاهة مستديمة' للعشيقة التي طلب محاميها تعويضاً مالياً بقيمة 250 ألف يورو.